الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اسفلت الموت".. مصرع وإصابة 133 شخص فى حوادث طرق متفرقة خلال أسبوع

الجمعة 12/مايو/2023 - 10:01 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الأيام الماضية عددًا من حوادث الطرق التي حصدت عدد من الأرواح، وأسفرت عن عدد كبير من المصابين، وسوف نتناول تلك الحوادث بالسطور القادمة .

 

إصابة 39 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس ببني سويف

أصيب 39 شخصًا من الجنسية السودانية وسائق مصري في حادث انقلاب أتوبيس على الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف.

وشهد الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف، انقلاب أتوبيس بعد نفق سنوى في اتجاه القاهرة، ووقوع مصابين من الجنسية السودانية.

 

إصابة 28 شخصًا في حادث تصادم مروع بالمنيا

 

أصيب 28 شخصًا إثر تصادم سيارتين ميكروباص بالطريق الزراعي "القاهرة _ أسوان"، المار على محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج.

 

وتلقي مدير أمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارتين ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل مدينة ملوي "طريق السبعين"، أسفر الحادث عن عدد كبير من المصابين بإصابات خطيرة.

 

إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في شبراخيت

 

أصيب 12 شخصًا بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، جراء وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق ( شبراخيت -أبو منجوج)، بمحافظة البحيرة وتم نقل المصابين لمستشفي شبراخيت المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب بطريق أبو منجوج -شبراخيت وبالإنتقال والفحص تبين إنقلاب سيارة ميكروباص مع نفسها وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخصًا وتم نقلهم للمستشفي المركزي بشبراخيت لتلقي العلاج اللازم.

 

إصابة 10 أشخاص في تصادم ميكروباص ونقل ببورسعيد
 

شهد طريق الاسماعيلية بورسعيد حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نص نقل وذلك أمام قسم الجنوب طريق الإسماعيلية.

 

وتلقي اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الاسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة 14عاملا بالمنيا أثناء عودتهم من العمل 

شهد الطريق الدائري بمدخل قرية البهنسا في مركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا بينهم سيدات، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب السيارة رقم 9472 ن وج، ربع نقل، بالطريق الدائري أمام مدخل قرية البهنسا بالوحدة المحلية لصندفا في غرب مركز بني مزار.


مصرع عامل وإصابة 19 شخصا في حادث تصادم بالمنيا
 

لقي عامل مصرعه وأصيب 19 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي القديم أمام قرية الشيخ حسن في مركز مطاي بشمال محافظة المنيا.


تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، من مستشفي التكامل بالشيخ فضل بمركز بني مزار، بوصول جثة و19 مصاب، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخري تمناية بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، بالقرب من مدخل قرية الشيخ حسن في شرق النيل بمركز مطاي.

 

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ببئر العبد

 

شهد علي الطريق الدولي الساحلي في بئر العبد بشمال سيناء بمنطقة قرية رابعة ، إصابة “10” أشخاص في حادث تصادم سيارتين أثناء سيرهما  بشمال سيناء وتم نقلهم إلي مستشفي بئر العبد لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بحادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي الساحلي بمدينة بئر العبد بشمال سيناء وتم نقلهم إلى مستشفى بئر العبد.

دفع مرفق إسعاف شمال سيناء بـ 4 سيارات لنقل المصابين، حيث تم نقل 4 أشخاص فقط للمستشفى، وتم نقل الآخرين عن طريق الأهالي لمستشفى بئر العبد.