الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما يهزم باير ليفركوزن بهدفًا في الدوري الأوروبي

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:19 ص
روما
روما

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين روما وباير ليفركوزن الألماني، بهدف دون رد لصالح الفريق الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.

 

وسجل إدواردو بوف لاعب روما هدف اللقاء، في الدقيقة 63 من عمر أحداث الشوط الثاني، ليهز شباك الفريق الألماني بهدف وينجح في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب.

 

روما يهزم باير ليفركوزن بهدفًا في الدوري الأوروبي


واقيمت المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، عبر شاشة قنوات beIN Sports القطرية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري الأوروبي.


حراسة المرمى: روي باتريسيو 
خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني – بريان كريستانتي – إبانيز دا سيلفا- سيلك. 
خط الوسط:  نيمانيا ماتيتش – إدواردو بوف – ليوناردو سبينازولا - لورينزو بيليجريني. 
خط الهجوم: أندريا بيلوتي - تامي أبراهام.


ويسعى فريق روما الإيطالي، بقيادة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق  إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب باير ليفركوزن الألماني، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.


وفي ذات السياق علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، على مواجهة باير ليفركوزن الألماني بقيادة مدربهم تشابي ألونسو، في بطولة الدوري الأوروبي.

 
وقال مورينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "لم أرى تشابي ألونسو منذ فترة طويلة، لطالما كانت لدينا علاقة رائعة ، أكثر مما كانت بين مدرب ولاعب".


وتابع:"اللعب ضده أو ضد سيموني إنزاجي الأسبوع الماضي لا يغير شيئًا في علاقتنا، إذا لم أكن مخطئا ، فقد تم تدريب تشابي من قبل بينيتيز وأنشيلوتي وجوارديولا وأنا وآخرين".

 
وأضاف:"أعتقد أنه من الطبيعي أن يأخذ الإلهام من بعض المدربين أكثر من غيرهم، باير هو أفضل فريق هجومي رأيته ، ولكن إذا كان يفضل أسلوبًا آخر فهذه قصة أخرى".

 

وأردف:"بالتأكيد، إنه عملي للغاية ويستخدم الأسلوب الذي يناسب لاعبيه أكثر ، يمكن لخمسة أو ستة منهم أن يركضوا مسافة 100 متر مع مارسيل جاكوبس في الأولمبياد ". 
 
وأكد: "لن نعطي المباراة لباير، سنضع كل ما لدينا على أرض الملعب والجودة والرغبة في تحقيق الفوز، سنحاول الحصول على نتيجة جيدة تسمح لنا بالوصول إلى النهائي بعد مباراة الإياب ".