الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

الجمعة 12/مايو/2023 - 08:00 ص
صورة ارشيفية - الاهلى
صورة ارشيفية - الاهلى

موعد مباراة الاهلي والترجي .. يلتقي الاهلي والترجي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يرغب المارد الأحمر تحقيق نتيجة جيدة فيها تُسهّل مهمته في لقاء العودة المقرر له يوم 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي .. ووجه  السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى، نصيحة للاعبي الفريق ، مطالبا لاعبى الفريق بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة" فى مباراة التونسى المقرر لها اليوم فى دورى الأبطال، موضحا أن الفريق عليه أن يخرج بمكاسب عديدة فى لقاء الذهاب غداً بتونس أهمها عدم إستقبال أهداف على أن يحسم الأهلى تأهله فى القاهرة بعد أسبوع.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي .. وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي ..وأكد الكابتن سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الترجي التونسي.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي ..وقال قمصان: "جميع اللاعبين على أتم استعداد لمباراة الترجي، ويقدرون أهمية هذه المواجهة التي يسعى الفريق خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة بالقاهرة، والوصول إلى نهائي البطولة التي تعد أهم تحديات المرحلة المقبلة للأهلي".

 

موعد مباراة الاهلي والترجي ..وأضاف المدرب العام: "نقدر جيدًا مشاعر جماهير الأهلي ورغبتهم في تتويج الفريق بدوري الأبطال، ونحن كجهاز فني أو لاعبين هدفنا الفوز بالبطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية، وتحقيق إنجاز جديد للنادي، ولكن الأمور تسير خطوة بخطوة، كما اعتاد الجهاز الفني في التعامل مع التحديات التي تواجه الفريق".