الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيريرا يجتمع مع الحكام لتحليل الحالات التحكيمية (صور)

الخميس 11/مايو/2023 - 06:18 م
فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

عقدت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا اجتماعا اليوم، لتحليل أداء الحكام وشرح الحالات التحكيمية التي شهدتها الفترة الماضية في المسابقات المحلية، بحضور محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، وتوفيق السيد مسئول مسابقات القسم الأول، وتوني عثمان مسئول العلاقات العامة.

 

وأكد بيريرا خلال الاجتماع أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بزيارة للمناطق، وعقد دورات بجانب تحديث بيانات الحكام.

 

بيريرا يجتمع مع الحكام لتحليل الحالات التحكيمية (صور)

 

وأوضح بيريرا أنه سعيد بالدفع بالعناصر الشابة في المباريات الأخيرة، مطالبا بضرورة تقليل الأخطاء في المراحل المقبلة التي تحتاج مزيدا من التركيز خلال المرحلة الحاسمة في بطولة الدوري.

 


رضا البلتاجي: بروكسي استحق ركلتي جزاء أمام الزمالك

 

سخر رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، من فكرة الحديث عن مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر، أثناء مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، قائلًا «كأنني رجعت إلى تناول الجبنة القديمة بعد الكباب».


وقال البلتاجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن ركلة جزاء بروكسي أمام الزمالك كانت مستحقة، وله ركلتين جزاء لم يتم احتسابهما، بينما وجود الفار كان سيصنع الفارق.
 
وأشار إلى أن الزمالك لم يستحق ركلة جزاء في لعبة محمود شيكابالا التي سقط فيها دون تدخل من مدافع بروكسي، بينما الحكم كان قريبًا من اللعبة وموفق في عدم احتسابها.