الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يوافق على عودة أوباميانج إلى برشلونة بشرط واحد

الخميس 11/مايو/2023 - 06:04 م
أوباميانج
أوباميانج

بات الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، واحد من أبرز الأسماء المطروحة على طاولة نادي برشلونة الإسباني من أجل ترميم الهجوم في الموسم المقبل.

تشيلسي يوافق على عودة أوباميانج إلى برشلونة بشرط واحد

 

وتحدثت تقارير صحفية عديدة في اليومين الماضيين حول إمكانية عودة أوباميانج من جديد للعب بألوان البارسا، بعدما قضى فترة مدتها ستة أشهر، يمكن وصفها بالناجحة، داخل جدران الكامب نو.

 

صحيفة ميرور البريطانية أفادت، اليوم الخميس، بأن تشيلسي يوافق على رحيل أوباميانج إلى برشلونة بشرط واحد وهو الحصول على مقابل مالي نظير التخلي عن بطاقة اللاعب.


وأوضحت الصحيفة أن النادي اللندني أخبر بيئة أوباميانج أنه لن يسمح برحيله بشكل مجاني إلى برشلونة، مثلما حدث من قبل مع اللاعب بانتقاله للبارسا قادماً من أرسنال الإنجليزي.

 

ويرجع السبب في ذلك، على حد وصف الصحيفة، إلى أن تشيلسي لا يرغب في تحقيق أي خسارة مالية تسبب له مشاكل في القواعد المالية النظيفة، خاصةً بعد إنفاق النادي أموالاً طائلة خلال ميركاتو الشتاء الماضي.

 

وسيكون على برشلونة دفع مبلغاً يتراوح بين 4 و 5 مليون يورو لإعادة أوباميانج لأحضانه من جديد، علماً بأن البارسا حصل على 12 مليون يورو مقابل بيع الجابوني للبلوز في الصيف الماضي.