الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم بتصنيف صحيفة ماركا

الخميس 11/مايو/2023 - 03:52 م
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور ..وصفت صحيفة ماركا الإسبانية البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، بأفضل لاعب في العالم، بعدما سجل هدف فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات  ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم بتصنيف صحيفة ماركا 

 

فينيسيوس جونيور ..وكتبت صحيفة "ماركا" مقال تحت عنوان "لا يوجد لاعب فى العالم أفضل من فينيسيوس حاليًا" بعدما ساهم في تسجيل 44 هدف لفريق ريال مدريد هذا الموسم ما بين صناعة وتسجيل، فضلا عن المساهمة في 14 هدف بآخر 10 مباريات، وهو ما يؤكد أن مستواه في تصاعد مستمر مع اقتراب الموسم من نهايته.

 

فينيسيوس جونيور ..وسجل فينيسيوس جونيور، رقمًا تاريخيا في بطولة دوري أبطال أوروبا، معادلا أسطورة ناديه كريستيانو رونالدو، بعد الهدف الذي سجله في مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 36 من الشوط الأول، عبر تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.

 

فينيسيوس جونيور

 

فينيسيوس جونيور ..وقال داني كارفاخال مدافع ريال مدريد، عقب مباراة فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي، أن فينيسيوس جونيور هو الأفضل في العالم، ولا أحد يشك في ذلك.

 

فينيسيوس جونيور ..وتابع: "لقد لعبا مباراة جيدة للغاية، لن نقول مرتفعة المستوى، لأنه لا زالت هناك مباراة إياب، ولكن نأمل ألا يحظى بيومه هناك".

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور ..و أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة أفضل هدف فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

فينيسيوس جونيور

 

فينيسيوس جونيور ..ونشر حساب دوري أبطال أوروبا على "تويتر"، فيديو يتضمن أربعة أهداف مرشحة لنيل جائزة أفضل هدف فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سجلها كل من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني ، ودى بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، وإدين دجيكو وهينريك مخيتاريان لاعبي إنتر ميلان الإيطالي.

 

 

فينيسيوس جونيور ..وتعادل فريق ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي إيجابياً بهدف لكلاهما، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في إطار منافسات "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور ..وأحرز فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة (35) بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، أحرز دي بروين هدف التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة (68) من تسدية قوية خارج منطقة الجزاء أيضا.

 

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم

 

وصفت صحيفة "ماركا" المدريدية، فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بأفضل لاعب في العالم، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد أمام مانشستر سيتي في المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.


قالت الصحيفة في مقال تحت عنوان "لا يوجد لاعب فى العالم أفضل من فينيسيوس حاليًا" بعدما ساهم في تسجيل 44 هدف لفريق ريال مدريد هذا الموسم مابين صناعة وتسجيل، فضلا عن المساهمة في 14 هدف بآخر 10 مباريات، وهو ما يؤكد أن مستواه في تصاعد مستمر مع اقتراب الموسم من نهايته.