الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ملهوش بصمة".. رضا عبد العال يفتح النار على مدرب الزمالك

الخميس 11/مايو/2023 - 01:53 م
مصر تايمز

شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، موضحاً أن الزمالك "محظوظ" بعدم خوض مباراة السوبر المصري ضد النادي الأهلي.

 

"ملهوش بصمة".. رضا عبد العال يفتح النار على مدرب الزمالك

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية ، "من وجهة نظري أن أوسوريو ليست له بصمة مع الزمالك حتى الآن، ومدرب بروكسي تفوق عليه في مباراة الأمس في بطولة كأس مصر".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "أوسوريو دون المستوي حتى الآن، ولم يقدم أوراق اعتماده لجماهير القلعة البيضاء حتى الآن، جماهير الزمالك تحمد ربنا إن الفريق مراحش السوبر علشان كان ممكن يحصل مصيبة أمام الأهلي"

 

وتابع رضا عبدالعال: "على الرغم من الفارق الكبير بين لاعبي الزمالك ولاعبي فريق بروكسي، إلا أنهم كانوا منافسًا عنيدًا وقويًا في المباراة التي جمعتهما ببطولة كأس مصر"، مضيفاً، "بروكسي تعرض لفضيحة تحكيمية أمام الزمالك في كأس مصر ومفيش عدالة في الكرة المصرية".

 

عدلي القيعي: حسام عاشور صعبان عليا.. وموسيماني "صايع كورة"
 

وجه عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، رسائل نارية في عدد من الملفات موضحاً في الوقت ذاته أن أحمد فتحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، نموذج في الاحتراف.
 

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية، "أحمد فتحي بيحب النادي الأهلي جداً، ولكن رحيله حسب سياسته وحساباته، حسابات أحمد فتحي قد تكون وقتها أنه خرج من أجل أن يكون أساسيًا في فريق آخر، وفتحي منح الأهلي حقه تمامًا ورحيله كان بشكل مقبول والعلاقة بين النادي واللاعب ليست سيئة".

 

وأضاف عدلي القيعي، "أنا صعب عليا حسام عاشور لأنه اتصرف بطريقة ملهاش معنى، ياكابتن عاشور النادي الأهلي كان هيكرمك التكريم اللي محصلش إيه اللي سخنك انك تقول تصريحات ضد النادي وتكون النتيجه انك تروح تلعب سنه أنت مش محتاجها أنت أيقونة قدام الجماهير".
 

وتابع عدلي القيعي، "اللي كنت اتمناله مسار آخر هو رمضان صبحي، لاعيب موهوب وصغير و عنده شخصية والأهلي كل مليم خده من ورا رمضان اتصرف لكن كلنا بنتعلم في الحياة".

 

وأردف، "رمضان صبحي كنت أتمنى أن يكون ذكي أكثر من ذلك خاصةً أن الأهلي فعل كل شئ من أجله ولكن كان مطالب أن يكون صادق، والتاريخ يؤكد أن عودته صعبة".

 

وعن الأنباء التي ترددت حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، قال عدلي القيعي، "التعاقد مع إمام عاشور مش بتاعتي انا كشركة كرة انا بنفذ لكن أنا مش راسم استراتيچيات ، القرارات اللي تخص الكرة مش عندي وبتكون عند مجلس الإدارة والمفوض الجهاز الفني مع الكابتن الخطيب هيكلمونا خلصوا ده و ده والفريم المالي بتاعه".
 

واستكمل عدلي القيعي، "لو الجهاز الفني شاف إمام عاشور مفيد فنيا للفريق هيكلم مجلس الإدارة ومجلس الإدارة هيكلمنا كشركة كرة وهنتعاقد معاه فوراً"، مضيفاً، "بالتأكيد تُعجبني إمكانيات إمام عاشور وزيزو وأكثر من لاعب آخر ليس في الزمالك فقط ولكن في بيراميدز وفيوتشر أيضا، هناك لاعبين مميزين في مختلف الأندية".

 

وتحدث عدلي القيعي عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائلاً، "موسيماني كان مدرب مميز وصايع كورة، ولكنه كان تجاري بشكل كبير، وأضاع موسمين دوري على الفريق".

 

وتابع عدلي القيعي: "جماهير الأهلي لا تشبع بطولات وبالتالي كان خسارة بطولتين دوري كان أمر مُحزن للجماهير، وموسيماني في أخر فترته تعامل بشكل تجاري بدون دوافع والفريق تفكك في أخر موسم له ولو ركز في التفاصيل الصغيرة، كان حقق تاريخًا لم يتحقق من قبل".

 

تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن أزمة مباراة السوبر المصري لفريقه ضد الزمالك، واعتذار الأخير عن تلك المواجهة، قائلاً، "الزمالك لديه الحق في قراره ولكنه لا يعلم كيف تم اتخاذ قرار إيقاف كهربا"، مضيفاً، "ولا علاقة له بمس كرامة الزمالك، والزمالك فريق كبير للغاية لا يمكن مس كرامته".

 

واستكمل: "بعد مباراة الزمالك، كهربا أخطأ في ذهابه إلى الجمهور من أجل الاحتفال، كان يجب أن يكون حريصًا لأن البعض قد يتصيد له.. كهربا تعلم من هذا الموقف، لذا تصرف بشكل أفضل في السوبر".

 

وتابع القيعي: "الأهلي اعترض على أسلوب لجنة الانضباط في التحقيق مع كهربا، من وجهة نظر شخصية أنا ضد مبدأ الانسحاب من المباريات، طالما أن هناك مسارات قانونية يمكن أن أسلكها".

 

الترجي ضد الأهلي.. تعرف على شرط كولر للموافقة على رحيل اليو ديانج
 

الترجي ضد الأهلي.. كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، عن شرط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن الصفقات الصيفية ورحيل اليو ديانج عن صفوف الفريق.

 

الترجي ضد الأهلي.. وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لن يمانع رحيل ديانج ولكن بشرط وحيد هو التعاقد مع صفقة لاعب وسط قوي خلال الفترة المقبلة.
 


الترجي ضد الأهلي.. واضاف: "محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر هو الذي إذا تم التعاقد معه من الممكن أن يوافق كولر على رحيل أى لاعب من الوسط".