الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الوادي الجديد يحيل واقعة مخالفات مالية بمديرية الإسكان للنيابة

الخميس 11/مايو/2023 - 01:37 م
مصر تايمز

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إحالة واقعة الكشف عن وجود ثمة مخالفات مالية جسيمة بعدد من الأعمال بمديرية الإسكان، وإحالة عدد من العاملين بالمديرية للنيابة، مع وقفهم عن العمل لحين صدور قرار النيابة بشأن الواقعة.

 

محافظ الوادي الجديد يحيل واقعة مخالفات مالية بمديرية الإسكان للنيابة

 

وأكد المحافظ أن القرار جاء إنطلاقًا من الحرص على الحفاظ على المال العام والتصدي بكل حسم وشفافية لأية مخالفات أو إهدار للمال العام بالقطاعات المختلفة، مؤكدًا على متابعة ما تُسفر عنه تحقيقات النيابة لاستيضاح ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

 

محافظ الوادي الجديد يلتقي أهالي بلاط ويوجه بتنفيذ مطالبهم

 

وفي وقت سابق، وجه محافظ الوادى الجديد، اللواء الدكتور محمد الزملوط بالتنسيق مع وزارة الاتصالات لتوصيل خدمة الإنترنت إلى أحياء تقسيمات الشباب الجديدة الشمالية والجنوبية.


جاء ذلك خلال لقاء اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مع أهالي قرية بولاق بالخارجة بحضور عددٍ من القيادات التنفيذية والشعبية.

 

كما وجه محافظ الوادى الجديد ، بإعداد مُقترح لإنشاء ميدان جديد بالمنطقة الشمالية لمدخل القرية، وتدعيم الإنارة بأحياء تقسيمات الشباب الشمالية والجنوبية بالقرية، وقيام الوحدة المحلية بتركيب كشافات إضاءة جديدة.

 

وكلف الزملوط، الجهات التنفيذية ببناء مسجد "عين عقرب" ضمن خطة وزارة الأوقاف الجديدة، ورفع كفاءة دورات المياه بالمسجد مُناصفةً بين المحافظة والأهالي.

 

وعلي صعيد متصل وجه محافظ الوادى الجديد بتكليف قطاع الري بدراسة نقل حصة مياه الري من بئر "عين النشارة" إلى بئر "عين بدرينة" في حال اتفاق رابطة البئر وموافقة الأغلبية، على أن يتحمل مُلّاك البئر تكلفة مد خط مواسير الري المطلوبة.