الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة في سوهاج.. وشهود عيان يرون تفاصيل صادمة (فيديو وصور)

الخميس 11/مايو/2023 - 12:23 م
مصر تايمز

خيم الحزن على أهالي قرية "إدفا" التابعة لمدينة سوهاج، بعد وفاة 3 أشخاص من عائلة واحدة، انهار عليهم المنزل في الساعة العاشرة مساءًا، وتمكنت قوات الإنقاذ البري من انتشال جثثهم ونقلهم إلى مشرحة مستشفى الحميات.

 

مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة في سوهاج.. وشهود عيان يرون تفاصيل صادمة (فيديو وصور)

 

 



"يا شبابك يا بنتي".. كلمات رددتها شقيقة زوجة الضحية حزنًا على وفاة نجلة شقيقها وزوجته وحفيده، تحت الأنقاض قبل ساعات من الآن، موضحة أن المنزل آيل للسقوط منذ فترة زمنية طويلة واتخذ شقيقها خطوات فعلية لترميمه، ولكن أمر الله نفذ.



وأوضح الحاج "وحيد محمود" شاهد عيان، أنه في تمام الساعة العاشرة تقريبًا سمع صوت انهيار وانقطعت الكهرباء عن القرية بأكملها، فضلًا عن انتشار الغبار وعلو الصرخات من داخل المنزل، وما هي إلا دقائق حتي وصلوا للعقار المنهار واستطاعوا استخراج سيدة، وهي الناجية الوحيدة من الحادث.
 


وأشار شاهد العيان عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، أن عملية استخراج الجثث استغرقت 5 ساعات تقريبًا، وبجهود من قوات الإنقاذ البري والأهالي، وقال "البيت دا بيت ابن عمي، العيلة كلها ماتت مبقاش له حد، سمعنا بالليل صوت ضجة جامدة والكهرباء قطعت والجو غبار فضلنا ندور بيت مين لقيناه بيت خلف، في ناجية واحدة الناس طلعتها كانت قريبة من الباب الباقي مات".

 

 

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز الشرطة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع 3 أشخاص أسفل منزل منهار ناحية قرية إدفا، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ، وجري الدفع بعناصر الإنقاذ البري.


وبالفحص تبين أنه ملك "خلف ش" 55 عامًا- عامل زراعي- ويقيم بذات الناحية، كما تبين مصرع "نجاح ع" 48 عامًا- ربة منزل زوجة الأول، ونجلته "سمر خ" 24 عامًا، وحفيده "حربي ه" 9 سنوات- تلميذ، وجرى نقلهم إلى مستشفى الحميات، تحت تصرف النيابة العامة.