الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إغلاق عيادة أسنان غير مرخصة في جنوب سيناء

الخميس 11/مايو/2023 - 10:40 ص
مصر تايمز

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والسكان بجنوب سيناء حملة على العيادات الخاصة ومعامل التحاليل  بمدن شرم الشيخ ورأس سدر  للتأكد من سلامة التراخيص والالتزام بكافة الاشتراطات الطبية اللازمة .

 

إغلاق عيادة أسنان غير مرخصة في جنوب سيناء

 



ياتى ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير الصحة والسكان وبتوجيهات اللواء ا.ح خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء بتكثيف المرور على أماكن تقديم الخدمة الطبية بجميع مدن المحافظة بتكليف من الدكتور عبد التواب عريضة ، وكيل وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء .



حيث تشكلت لجنة من إدارة العلاج الحر بالمديرية للمرور على عدد من المنشآت الطبية بمدينة شرم الشيخ تم خلالها غلق عيادة اسنان غير مرخصة وغير مستوفية للاشتراطات الصحية ، كما تم عمل محضر معاينة لمركز علاج طبيعي بالمدينة .

كما تم المرور على 12 منشأة بمدينة رأس سدر تنوعت ما بين معامل وعيادات خاصة تم خلالها تسجيل 3 محاضر إثبات حالة المخالفات واتخاذ اللازم تجاه تلك المنشآت للعمل على تلافي جميع السلبيات .



الجدير بالذكر بأن لجنة المرور قد تم أعمالها برئاسة الدكتورة رانيا عاطف مدير الإدارة وعضوية الدكتورة  زينب بهى الدين والدكتور  محمد أحمد الرملي والدكتور  محمد ابراهيم وحيد.