الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب 4 آلاف جنيه.. شاب ينهي حياة خاله وزوجته في العمرانية

الخميس 11/مايو/2023 - 10:07 ص
مصر تايمز

شهدت منطقة العمرانية بالجيزة واقعة مؤلمة تدمع لها الأعين بعدما أقدم شاب علي قتل خاله وزوجته بتسديد عدة طعنات بجسدهنا ثم إضرام الميران بالشقة و سرقتهم.

 

بسبب 4 آلاف جنيه.. شاب ينهي حياة خاله وزوجته في العمرانية

 


كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، لغز مقتل موظف وزوجته داخل شقتهما بمنطقة العمرانية، وتبين من التحريات أنّ وراء ارتكاب الواقعة، نجل شقيقة الزوج، الذي تخلّص من خاله وزوجته بطريقة بشعة، لسرقتهما.


البداية بورود بلاغ بنشوب حريق فى عقار سكني خلف سنترال العمرانية، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث الجيزة، و3 سيارات إطفاء، إلى مكان الحريق، وتبيّن أنّه شقة سكنية في الطابق الثالث، بعقار مكون من 5 طوابق، وتمكنت القوات من إخماد النيران.

 

وبفحص مكان البلاغ، تبيّن لضباط المباحث، وجود جثة لمالك الشقة، وهو رجل في العقد السابع من عمره "متفحمة"، وباستكمال الفحص، عثر على جثة سيدة متفحمة في غرفة أخرى، وتبيّن أنّها زوجة الضحية الأولى.

 

وأخطر رجال المباحث، النيابة العامة، وانتقل وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة، إلى مكان الواقعة، وناظر الجثامين، وتبيّن أنّ الضحايا مقتولين بطعنات من سلاح أبيض، وأنّ الجاني عقب ارتكابه للجريمة، استولى على 4 آلاف جنيه، وأضرم النيران في الشقة، وفر هاربا، وقرر وكيل النيابة نقل الجثامين إلى الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.