الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لتهديد ابنة أحمد راتب لـ ريهام سعيد.. والسبب فنانة شهيرة

الخميس 11/مايو/2023 - 12:31 ص
ريهام سعيد
ريهام سعيد

 قررت أسرة الفنان الراحل أحمد راتب بمقاضاة الإعلامية ريهام سعيد ، بعد جملة أدلت بها ببرنامجها التليفزيوني خلال حلقة وفاء مكي.

وعرضت الإعلامية خلال برنامجها تسجيلا صوتيا لشخص لم تكشف هويته، زعم أن النجمين الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي شهدا زورا ضد "وفاء"، أثناء مقاضاتها ما انتهى إلى الحكم عليهما بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.
 

 

وتواصل “مصر تايمز" مع لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، والتي أكدت أنها بدأت بالفعل مع المحامي رفع دعوى بالتشهير، خاصة أن والدها ليس على قيد الحياة، ولا ترغب في الزج باسمه في أي أزمة، مشيرا إلى أن ريهام سعيد لم تحاول التواصل معها حتى الان أو الاعتذار.

 

 

وكشفت لمياء عن شرط واحد لإنهاء تلك القضية، وهو أن تتواصل الاعلامية ريهام سعيد معها وتعتذر لها عما حدث خلال الحلقة.

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد استضافت منذ أيام شاهد عيان ليروي ملابسات الواقعة كما شهدها، والمعلومات التي أدلى بها في التحقيقات وتطرق في حديثه إلى تورط بعض الفنانين في الدفاع عن وفاء مكي وقتها ومنهم الفنان أحمد راتب والفنان ممدوح وافي وأن الاثنان حكم عليهما بالسجن عام مع إيقاف التنفيذ.

 

 

لترد لمياء راتب ابنة الفنان الراحل وتوجه تهديدا لريهام سعيد بمقاضاتها مالم تتراجع عن تلك التصريحات، عبر حسابها على فيسبوك، كتبت لمياء راتب “الأستاذة ريهام سعيد قالت نصاً في برنامجها إمبارح ( أحمد راتب أخد حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع وفاء مكي) !!!  أستاذة ريهام بطلب من حضرتك أو أي من المعدّين في البرنامج إثبات ما قلتيه بالدليل في خلال ٤٨ ساعة أو الرجوع في ما صرحتيه أو أنني ممثلة عن ورثة أحمد راتب سأرفع دعوى بالتشهير على هذا التصريح المزور السافل من هذه القناة الذي لا أعتقد أن يرضاه أحد على والده المتوفي و الذي لم يكن له أي علاقة و أكرر أي علاقة بأي شكل بالفنانة وفاء مكي آنذاك و كان يتابع سير القضية من الصحف كبقية الشعب المصري”.