الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس الاتحاد الوطنى للقيادات الشبابية يبحث مع مدينة طور سيناء سبل التعاون للأنشطة الخدمية

الأربعاء 10/مايو/2023 - 10:28 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد اليوم  محمد صابر الموافي، رئيس الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية، و احمد الحضري، نائب رئيس مجلس مدينة طور سيناء، 


اجتماعًا مهمًا لبحث سُبُل التعاون بين الاتحاد الوطني ومجلس المدينة، لتنفيذ الأنشطة الخدمية في مدينة طور سيناء، ضمن فعاليات مبادرة "إحنا شبابك يا مصر".

 

وقد تناول الاجتماع بحث سُبُل تطوير الخدمات العامة في مدينة طور سيناء، وتعزيز دور الشباب في هذا الجانب، وتوفير البيئة الملائمة لتحقيق أهدافهم المجتمعية. وانتهى الاجتماع بجولة على الأحياء والميادين التي تم اختيارها لتنفيذ فعاليات مبادرة "إحنا شبابك يا مصر".

 

وأعرب  محمد صابر الموافي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مجلس مدينة طور سيناء لتحقيق التنمية المستدامة في المدينة،

 

وأكد على ضرورة تعزيز التعاون بين الاتحاد الوطني ومجلس المدينة لتحقيق أفضل النتائج في خدمة المجتمع ودعم شبابه.

 

من جانبه، أعرب  احمد الحضري، نائب رئيس مجلس مدينة طور سيناء، عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية في دعم الشباب وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في تطوير المجتمعات التي يعيشون فيها، وأكد على أهمية تكاتف الجهود لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في مدينة طور سيناء.

 

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي يجريها الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية، بالتعاون مع مجلس مدينة طور سيناء، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة في المدينة، وتحقيق مصلحة الشباب والمجتمعات التي ينتمون إليها.

 

وانتهى اللقاء بجولة على الأحياء والميادين التي تم اختيارها لتنفيذ فعاليات مبادرة "إحنا شبابك يا مصر"  وذلك بهدف تعزيز التعاون الإيجابي بين الاتحاد الوطني ومجلس المدينة، وتحقيق أهداف المبادرة في خدمة المجتمع المحلي في مدينة طور سيناء.