الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد شاب فقد بصره يصرخ.. ابني أصبح ضرير بسبب فتاة ظلمته

الأربعاء 10/مايو/2023 - 09:27 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهدت منطقة ترعه الشبراوى ب شبرا الخيمة التابعة إلى محافظة القليوبية، واقعة مأساوية  حيث أُصيب شاب يعمل سائق توك توك يدعى أحمد رياض، يبلغ من العمر 25 عامًا، بانفجار بالقرنية وفقد عينه خلال مشاجرة تعدى فيها اقارب فتاة عليه بالأسلحة النارية؛ وذلك بسبب اصطدامه بها بالخطأ بسبب زحمة المرور.

 

وقد رصدت عدسات موقع مصر تايمز الاخبارى حال اسره الشاب الذي فقد بصره ويرقد الآن في مستشفى القصر العيني لإجراء بعد العمليات الجراحية

 

قال رياض فاروق، والد الشاب المصاب، إن نجله كان يسير في أحد الشوارع المزدحمة أثناء عمله على مكينه التوك توك الخاص به، وبطريف الخطاء الغير مقصود اصددم بمرآة توك توك بجواره كانت فتاة تستقله، اعتذر في وقتها، مضيفا، أن الفتاة هي جارة لهم ونعرفها جيدا هي وكل أهلها واخواتها.

 

وأضاف والد الشاب المصاب: أن الفتاة توعدت نجله وأحضرت شقيقها وعدد من أقاربها وتوجهوا إلى منزلهم وكان بحوزتهم أسلحة نارية من بينها خرطوش، وأطلقوا عددا من الطلقات النارية التي أصابت إحداها نجله في عينه وتسببت في حدوث انفجار بالقرنية.

 

وأوضح أن اكثر من 48 رشه جت في وش ابني عملتله انفجار في عينه.

وأكد والد المجني عليه أن ابنه كان يساعده أمور المنزل المعيشية والمصاريف وكان يساعده في مصاريف أولاده الـ 8، لكنه أصابه العمي وكأنه مات وسوف يقضي باقي عمره بدون رؤية وهو مازال شابا.

وفي النهاية الختام طالب الأب وأمه التى انهارت، بحق ابنها الذى فقد بصره