السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رافائيل لياو ينضم لـ بعثة ميلان قبل مواجهة الإنتر بساعات

الأربعاء 10/مايو/2023 - 03:01 م
رافائيل لياو
رافائيل لياو

ميلان ضد الإنتر .. انضم الدولي البرتغالي رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان الى البعثة في الفندق قبل ساعات من مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بساعات، المقرر لها اليوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية  في "ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ميلان ضد الإنتر .. وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن غياب رافائيل لياو في المباراة ا بسبب معاناته من الإصابة، ولكن ينضم اللاعب اليوم الى الفريق استعدادا لمواجهة الاانتر.

 

رافائيل لياو ينضم لـ بعثة ميلان قبل مواجهة الإنتر بساعات


ميلان ضد الإنتر .. وأضافت الصحيفة، إن رافائيل لياو يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيمن تعرض لها خلال مباراة ميلان ولاتسيو الاخيرة، التي إنتهت بفوز الروسونيري 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإيطالي. 


ميلان ضد الإنتر .. أكملت، إن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، بدأ في تجهيز خطته التي سيخوض بها مباراة الإنتر بدون لياو، خوفًا من المخاطرة به لتفاقم إصابته، كما اكدت بإشراك أليكسيس ساليمايكيرس بدًلا من النجم البرتغالي لياو في هجوم الروسونيري أمام الإنتر بديربي الغضب الأوروبي.

 

ميلان ضد الإنتر اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

ميلان ضد الإنتر .. ويترقب ناديا ميلان ضد الإنتر مواجهتين مليئتين بالألوان والضوضاء والدراما في إحدى أبرز عواصم كرة القدم في القارة العجوز، مع الفصل الأول من المواجهة على ملعب "سان سيرو"، قبل الثاني في 16 من الشهر الحالي إياباً على ملعب "جوزيبي مياتزا"، للحصول على فرصة رفع حصيلة المدينة الإيطالية من الكؤوس الأوروبية إلى 22.

 

ميلان ضد الإنتر .. والتقى الفريقان من قبل في 235 مباراة، ويتفوق إنتر ميلان تاريخيًا بتحقيقه 87 انتصارًا مقابل 79 فقط لميلان، وتعادل الفريقان 69 مرة، سجل لاعبوالانتر 326 هدفًا وأحرز لاعبو ميلان 310 أهداف.

 

ميلان ضد الإنتر .. ولكن على المستوى القاري سبق أن التقي الفريقان في 4 مباريان في دوري أبطال أوروبا، فاز ميلان مرتين، وتعادلا مرتين، ولم ينجح إنتر في تحقيق الفوز.

 

ميلان ضد الإنتر .. التقى ميلان وإنتر للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي موسم 2002-2003، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، استمر التعادل في مباراة الإياب، التي كانت على ملعب إنتر، ولكن بنتيجة 1-1، عندما تقدم شيفتشينكو أندريه لميلان ثم تعادل أوبيفيمي مارتينس للنيراتزوري

 

ميلان ضد الإنتر .. تجددت المواجهة بين الفريقين موسم 2004-2005، في الدور ربع النهائي، نجح ميلان في الفوز ذهابًا بهدفين نظيفين، وفي مباراة الإياب فظل ميلان متقدمًا بهدف حتى الدقيقة 70، عندما أمر الحكم بإلغاء اللقاء، بعد شغب الجماهير، لتُحتسب 3-0 لصالح الروسونيري فيما بعد.


 

ميلان ضد الإنتر.. غاب ميلان والإنتر عن ساحة الأبرز أوروبياً، بخلاف طرفي المربع الذهبي الآخرين: ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب 14 مرة في رقم قياسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي المتألق في السنوات الأخيرة بفضل مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا، إلا أن مباراة اليوم ستكون فريدة من نوعها من حيث الأجواء، وكونها تقام في أحد أكثر ملاعب كرة القدم إثارة.