الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم منتخب المغرب يقترب من الانضمام الى ريال مدريد

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:23 م
 نصير مزراوي
نصير مزراوي

ريال مدريد .. أكدت صحيفة فوتبول إسبانا، ان نادي  ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع النجم المغربي نصير مزراوي صاحب الخامسة وعشرين عام لاعب بايرن ميونخ الألماني في الصيف المقبل، من اجل تدعيم صفوف الملكي خلال الموسم المقبل.


ريال مدريد .. أوضحت الصحيفة أن الفريق الأسباني يتطلع لحل مشكلة الظهير الأيمن بالنسبة إلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، بسبب تراجع مردود داني كارفاخال.


ريال مدريد .. وذكرت أن "الملكي" قد يستغل مخاوف الدولي المغربي من عدم مشاركته أساسياً مع بايرن ميونخ وإمكانية رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم.

 

نجم منتخب المغرب يقترب من الانضمام الى ريال مدريد


ريال مدريد .. قدم مزراوي بزغ مع "أسود الأطلس"، نتائج ومستوى مميز مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 وأسهم في حصول الفريق على المركز الرابع.

 

وفي ذات السياق عبر المدافع المغربي عن غضبه الشديد بسبب استبعاده من مباريات فريقه بايرن ميونخ الألماني، مهددًا بالرحيل عنه إذا استمر الوضع كما هو عليه.

 

وقال مزراوي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: أشعر بأنني منسي، الوضع مخيب للآمال، لم أعد الخيار الثاني أو الثالث في مركزي، إذا استمر الوضع على هذا النحو فهذا ليس ما أريده أو ما أستحقه".

 


وأردف: أنا لائق تماما من الناحية البدنية منذ شهرين. لكنني لم أحصل على أي دقائق، علاقتي جيدة مع توخيل لكن الأمر أصعب مما كان عليه مع ناغلسمان، الوقت لا يزال مبكرا على الحديث بشأن ما سيحدث في الصيف. لكن أحيانا تحدث الأمور بشكل سريع في كرة القدم".

 

ومن ناحية اخرى حسم التعادل الإيجابي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في إطار منافسات "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

و أحرز فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة (35) بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، أحرز دي بروين هدف التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة (68) من تسدية قوية خارج منطقة الجزاء أيضا.