السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الكشف بالسونار بـ 35جنبه.. الظهور الأول لـ"طبيب الغلابة" عقب اتهامه بالتقصير

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 10:05 م
د. شريف القطان
د. شريف القطان

قال الدكتور شريف القطان اخصائي النساء والتوليد بمحافظة بورسعيد، أنه يشعر بالحزن لسوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي في مصر ويتم استخدامها في التشهير بالمواطنين، مؤكدا أن شرف له معالجة الفقراء لأنهم سبب نجاحي فهم يعطوني الثواب.

 

وأكد القطان، خلال حواره مع "مصر تايمز" أن الحالة التي اتهمتني بالتقصير جاءت لي منذ عشر شهور وكانت تعاني من الانيميا وكانت ولادة بكرية وقامت عقب الولادة بصحة جيدة هي والجنين ولكن بعد الولادة حدث لها ارخاء في الرحم وطلبتمن أهلها تعليق كيس دم لها فرفضوا، وبعد أسبوع لم يكن هناك أي آثار علي الجرح وقمت بالكشف علي تلك المريضة وكانت حالتها جيدة في المستشفي.

 

وتابع، أنه منذ 3 سنوات تعرضت أيضا لحملات تشويه، فقد قالوا أنني قاتل الاطفال وهذا أيضا غير صحيح لأن الطفل جلس في الحضانة لمدة أسبوع بالإضافة ربما يكون هناك عيب خلقي نظرا لأن الولادة كانت في الشهر التاسع.

وأكد القطان، إن الاتهامات والهجوم التي تعرضت لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيحة وليس لها أساس من الصحة ولدي جهات رقابية مثل نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحر في الشئون الصحية ولمن لديه شكاوي بالنسبة لي أمامه التقدم لتلك الجهات بدلاً من الشهير بي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأشار إلى أنه لم يحدث نهائيا وفاة أي حالة أثناء الولادة ولكن ربما يكون هناك مضاعفات ونلجأ الي المستشفيات والعناية المركزة والحقن التي تقبض الرحم وإيقاف النزيف وهناك أطباء علي درجة عالية من الكفاءة في هذا الشأن.



واختتم الدكتور شريف القطان، لذلك قررت الهجرة بسبب ما يحدث لي وتقدمت بإجراء قانوني ضد صاحبة هذا البوست لايقاف التشهير، موجها رسالة لكن من هاجمني لأن هذا يجعلني أشعر بالخوف الكثير علي المرضي فهذا النقض يجعلني أخاف علي عملي أكثر فهذا يجعلني غير قادر على التحمل.