الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد جلال عبد القوى.. معلومات قد لا تعرفها عنه بعد تعاطيه جرعة مخدرات زائدة

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:48 م
احمد جلال عبد القوى
احمد جلال عبد القوى

احمد جلال عبد القوى.. تصدر الفنان احمد جلال عبد القوى تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعدما بدأت نيابة العجوزة تحقيقاتها فى واقعة سقوط الفنان أحمد جلال عبد القوى مغشيا عليه بسبب تعاطية جرعة زائدة من المخدرات.

 

احمد جلال عبد القوى

احمد جلال عبد القوى.. وطلبت النيابة تقريرا مفصلا من مستشفى إمبابة ومركز السموم ومستشفى الدمرداش عن حالته الصحية وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطية المخدرات من عدمه وأمرت النيابة بسرعة استجوابه فور تعافيه.

 

احمد جلال عبد القوى.. البداية كانت بنقل الفنان إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، مساء أمس، وتم نقله فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى الدمرداش ومازلت حالته الصحية غير مستقرة.

 

احمد جلال عبد القوى.. وسقط الفنان على الأرض مغشيا عليه داخل مطعم شهير للأسماك بمنطقة المهندسين، وعقب نقله إلى المستشفى تبين تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

 

احمد جلال عبد القوى

 

احمد جلال عبد القوى.. وكان العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال تلقى إخطارا من العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع الشمال يفيد بإصابة شاب بحالة إعياء بسبب تناوله جرعة من المخدرات.


 

احمد جلال عبد القوى.. على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تحت إشراف المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة تبين إصابة شاب ممثل يدعى أحمد جلال عبد القوى، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

 

من هو احمد جلال عبد القوى

والفنان احمد جلال عبد القوى، ولد في مدينة القاهرة في عام 1984، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومثل في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها: (حديث الصباح والمساء، الليل وآخره، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا).

 

ولمع احمد جلال عبد القوى بعد مشاركته في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، والتي تدور قصة المسلسل  حول (عبد الحميد دراز) مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية والذي يحظى بحب الطلبة والطالبات بالمدرسة، وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض إبنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.

 

احمد جلال عبد القوى