الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة وزوجها عرفيًا.. حل لغز جريمة قتل سائق "توك توك" بكفر الشيخ

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 09:09 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، غموض مقتل سائق توك توك بكفر الشيخ، وتبين من التحريات أن سيدة وزوجها عرفيًا وراء ارتكاب الواقعة بعد استدراجها للمجني عليه، واستيلائهما على التوك توك ومتعلقات الضحية.

 

 حل لغز جريمة قتل سائق "توك توك" بكفر الشيخ

 

كان مركز شرطة دسوق بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقى بلاغًا من بعض الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شخص مقيدة القدمين بحبل وبها جرحين طعنيين بالرقبة وملقاة أعلى جسر بمركز دسوق، وعُثر بجوارها على سكين مدمم.

 

 

بالفحص تم تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه قائد «توك توك» مقيم بدائرة المركز، وباستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بمركبة «التوك توك» خاصته منذ 4 أيام ولم يعد.

 

 

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ، عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل لها معلومات جنائية، وأحد الأشخاص "زوجها عرفيًا" له معلومات جنائية.

 

 

بتقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأكدت المتهمةبسابقة تعرفها بالمجني عليه، وبتاريخ الواقعة اتفقت مع زوجها على استدراج المجني عليه إلى محل العثور يواسطة “التوك توك” قيادته لسرقته، وتواصلت هاتفيًا بالمجني عليه وطلبت منه التقابل بمحل العثور، ولدى حضوره استقلت التوك التوك برفقته وكان في انتظارهما المتهم الثاني، وحال مرورهما استوقفه المتهم الثاني باستيقافه وتعدى عليه بسكين، ما أودى بحياته.

 

 

وأضافت المتهمة، بأنه عقب ذلك قام المتهم الثاني بتقييد قدميه بحبل واستولى على التوك توك وحافظة نقوده وهاتفه المحمول، وأرشدا عن التوك التوك ومتعلقات المجني عليه المستولى عليها.