الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع مسن وزوجته في حريق شقة بالعمرانية

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 01:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي مسن على المعاش وزوجته العجوز مصرعهما، في حريق شقة بمنطقة العمرانية، حيث تفحمت جثتهما في حجرتين متجاورتين، وأتلفت النيران كل محتويات الشقة.

 

مصرع مسن وزوجته في حريق شقة بالعمرانية

 

رجحت التحريات الأولية وجود شبهة جنائية في الحريق، وتكثف أجهزة البحث الجنائي جهودها للبحث عن الجاني، وتحرر محضر بالواقعة وتم اخطار النيابة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثتين عقب العرض على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة .

 

كان مدير غرفة عمليات بالحماية المدنية في الجيزة، قد تلقى  إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من شقة بجوار قسم شرطة العمرانية، وانتقل رجال الشرطة لمكان الحريق مدعومين بسيارات الحماية المدنية.

 

وتبين بالفحص نشوب حريق داخل شقة بالعقار رقم 25 شارع أبوصابر بالعمرانية محافظة الجيزة،  ما أسفر عن مصرع «مكرم» 62 سنة، و«ثريا»50 سنة، وتم نقل الجثتان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

واستجوب رجال المباحث مقدم البلاغ ، والذي أفاد بانبعاث أدخنة من الشقة، ولم يسمع أي استغاثة من قاطنيها، فيما تم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية ، وأسفر الحريق عن مصرع مسن وزوجته، واحتراق الشقة بالكامل، وسبب الحريق مجهول حتى الآن لدى الأجهزة الأمنية، ويرجح أن يكون سبب الحريق شبهة جنائية، ويكثف رجال المباحث جهودهم لمعرفة ملابسات الواقعة .