الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: رمضان صبحي جري ورا الفلوس.. وإكرامي سبب رحيلي عن الأهلي

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 01:00 م
مصر تايمز

شن إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، هجوماً عنيفاً رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ومنتخب مصر، كما وجه اتهاماً إلى إكرامي الشحات حارس القلعة الحمراء السابق ومنتخب مصر.

 

إبراهيم سعيد: رمضان صبحي جري ورا الفلوس.. وإكرامي وراء رحيلي عن الأهلي

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "رمضان صبحي لم يستغل تواجده في الأهلي، ورحيله لأنه طمع، وحاليًا أعتقد أنه يتمنى العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء".

 

وأضاف إبراهيم سعيد،  "الأهلي يتفاوض حاليًا مع اللاعب أكثر من مرة، ولكن في وقتي كان التفاوض مرة واحدة، ووقت تفاوض التجديد معي جلست مع إكرامي الشحات مرة واحدة فقط، الله يسامحه".

 

واختتم: "كنت لا أعلم سبب وجود إكرامي الشحات معي، رغم أن المكلف كابتن ثابت البطل، وفوجئت أنه عرض علي مبلغ أقل من الذي أتقاضاه ونقل صورة خاطئة للإدارة وأنا متأكد من ذلك".

 

إكرامي: "الأهلي سايب الباب موارب لعودة رمضان صبحي"
 

 

كشف إكرامي الشحات؛ حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أن النادي الأهلي لم يغلق باب العودة أمام رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، موضحاً أن رمضان صبحي لا يزال يحظى بحب جماهير القلعة الحمراء.

 

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية، "عندي إحساس أن النادي الأهلي سايب الباب موارب أمام رمضان صبحي للعودة إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، اتحكالي اللي حصل بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورمضان صبحي أثناء تسليم الميداليات في نهائي كأس مصر، وإنه حصل نوع من الود والحب بين الكابتن الخطيب ورمضان صبحي، وسلم عليه بحرارة وحضنه".

 

وأضاف إكرامي الشحات، "رمضان صبحي يعتبر بالنسبة للكابتن محمود الخطيب زي ابنه، فهو في النادي الأهلي وهو عنده 9 سنوات، من الممكن يكون الخطيب زعل من رمضان صبحي شوية ولكن الموضوع انتهى خلاص، الزعل راح.. الجماهير بتحب رمضان صبحي، بدليل لما بتقابله بتقف تتصور معاه وبتبقى فرحانة بيه، وبالنسبة للجماهير في المدرجات، الأمور أصبحت هادئة عن الفترة الماضية، في المباراة الأخيرة لم يحدث تطاول على اللاعب".


 

رمضان صبحي يدرس العروض الأوروبية والزمالك في الصورة

 


كشف الإعلامي أمير هشام، أن رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، يفكر جدياً في مغادرة نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خروج الفريق من الدور ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على يد فريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.


 

قال أمير هشام في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار": "رمضـان صبحي غاضب وقرر الرحيل عن بيراميدز رسميًا بعد نهاية الموسم الجاري، وبدأ اللاعب البحث عن عرض خليجي أو أوروبي بعد أن خسر كل شئ مع بيراميدز".

 

وأضاف "الزمالك مهتم للغاية بضم رمضان صبحي إلى صفوفه مع نهاية الموسم الجاري، وسيدخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب من أجل ضمه، خاصة أنه كانت هناك مفاوضات جادة في وقت سابق، لكن اللاعب كان يرفض دائما فكرة انتقاله للفريق الأبيض".
 

وفي وقت سابق، وجه المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي رسالة قوية إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز، قائلاً، "أقول لرمضان صبحي ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له، والمفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي".
 


وأكمل: "لست محتاج لإثبات شئ، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه".