الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال يتلقى خبرا سعيدا قبل مواجهة مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 12:07 م
مصر تايمز

الريال ضد السيتي.. أبدى جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا موافقته على عرض ريال مدريد للانتقال إلى صفوف "الملكي" في يونيو المقبل.

 

الريال يتلقى خبرا سعيدا قبل مواجهة مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

 

الريال ضد السيتي.. وكشف الإعلامي ووكيل اللاعبين فابريزيو رومانو عن موافقة جود بيلينجهام على الشروط الشخصية مع مدريد، في انتظار الاتفاق التام بين الناديين.

 

الريال ضد السيتي.. وقال رومانو: "تمديد عقد لوكا مودريتش وتوني كروس لن يغير خطط ريال مدريد بشأن صفقة جود بيلينجهام"، وكان ريال مدريد  قد دخل في منافسة قوية للفوز بصفقة الدولي الإنجليزي مع ليفربول، غير أن مطالب النادي الألماني المالية أخرجت "الريدز" من سباق  التعاقد مع بيلينجهام.

 

 

جوارديولا: نستطيع هزيمة الريال في "البرنابيو"
 

 

الريال ضد السيتي.. أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن مهاجماً مثل النرويجي هالاند يحدد أسلوب أي فريق، موضحاً أن ريال مدريد الذي سيواجهه الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" أكثر بكثير من فينيسيوس.

 

الريال ضد السيتي.. قال جوارديولا في مؤتمر صحافي عشية مواجهة الريال في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال: "تعجبني الطريقة التي يلعب بها فريقي، أحببت ذلك دائماً وهذا العام أيضاً، وسنحاول الاستفادة منه، استخدام الكرات الطويلة مع هالاند يعد ميزة ضد الفرق  التي تلعب بأسلوب الضغط العالي". 

 

الريال ضد السيتي.. وأضاف: "الأسلوب يحدده اللاعبون، إذا كان لديك هالاند فعليك الاستفادة منه وسنلعب من أجله، عندما لم يكن معي كنت ألعب بمهاجم وهمي وبطريقة مختلفة، الفكرة اللعب للفوز بالمباراة".

 

الريال ضد السيتي.. وأشار جوارديولا إلى جودة الفريق المدريدي في وجود البرازيلي فينيسيوس، لكنه أوضح أنه ليس كل الفريق الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وأوضح مدرب مانشستر سيتي: "هناك الكثير غير فينيسيوس، على الرغم من أنه يربك الخصم عندما يستحوذ على الكرة فهو لاعب حاسم للغاية، ريال مدريد أكثر من ذلك بكثير بسبب خبرته في هذا النوع من المباريات، إذا كان هناك وقت إضافي أفضل أن يكون على أرضنا أوقعتنا القرعة بهذا الشكل لكني أعتقد أننا قادرون على الفوز في أي مكان، وعلى ريال مدريد في "البرنابيو" أيضاً".

 

لدى سؤاله عن نسخة العام الماضي عندما أقصي الفريق في الدقائق الأخيرة من لقاء نصف النهائي أمام الريال، دافع جوارديولا عن أداء لاعبيه في تلك المباراة بعد مشاهدة مباراتي الذهاب والإياب مرة أخرى في الأيام الأخيرة.

 

وقال مدرب مانشستر سيتي: "كان العامل الذهني في مباراتنا الثانية أكبر بكثير من ريال مدريد، ومع ذلك أُقصينا في الدقائق الأخيرة أبعد ميندي كرة من على خط المرمى، وأوقف كورتوا كرة أخرى بأطراف أصابعه، حدث ويمكن أن يحدث مرة أخرى، لم نلعب بشكل سيء في الدقائق الأخيرة".

 

وتابع مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة الريال اليوم: "كان الأمر صعباً، لكن في النهاية قدمنا مباراة جيدة وهذه هي كرة القدم، تغلبوا علينا وكان يجب تهنئتهم".

 

واختتم: "لسنا هنا للانتقام، انتهى الأمر عندما لا تفوز، فهذا لأنك لا تستحق ذلك. فعلنا ما في وسعنا، وكانت لدينا فرص مذهلة، تعلمنا درساً بأننا يجب أن نحقق الآن لنتيجة جيدة، وترك فرصة لحسم اللقاء في مانشستر".