الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الخطيب" يعلن موعد افتتاح فرع التجمع الخامس

الإثنين 08/مايو/2023 - 09:09 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعلن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن موعد افتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس يوم 2023/6/1. 

 

وقال الخطيب  “إن هذا الفرع يحمل رقم 4 بعد الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، ولن يكون الأخير”.

 

 وأضاف الخطيب “أن الأهلي قيمة تاريخية ووطنية ورياضية منذ نشأته عام 1907، وبمساندة أعضائه وجماهيره وكل المحبين سوف يظل بإذن الله رقم واحد، وأعظم نادٍ في الكون”.

 

 وأشار الخطيب إلى أنه مثلما يحرص النادي على دوره الرياضي والتربوي والاجتماعي لم ينسَ أبدًا دوره تجاه بلده بمشاركته في المجالات التنموية والإعمار وتوفير فرص العمل.

 

 ووجه الخطيب الشكر إلى مؤسسات الدولة وقياداتها على دعمها ومساندتها للكيانات الناجحة سواء كانت رياضية أو غير رياضية. وردد في ختام حديثه: “النادي الأهلي.. تاريخ.. مبادئ.. تطوير”.

 

أول تعليق من الأهلي بشأن رحيل حمدي فتحي إلي الدوري القطري


وعلق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على الأنباء التي ترددت حول رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلي الدوري القطري.

 

وكانت ترددت أنباء عن رحيل حمدي فتحي نجم الأهلي فى الصيف إلي أحد الأندية القطرية، بعد الظهور بصورة مميزة مع المارد الأحمر.

 

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مش بالضرورة أن يكون الكلام صحيح، وأرفض التعليق على ذلك".

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول من ركلة جزاء.

 

وكشفت تقارير صحفية ان حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى عرضاً من أحد الأندية القطرية، للاستعانة بخدماته خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ونشر الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة دون خلالها: "حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري يتلقى عرضًا من أحد أندية دورينا".

 

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقاء هام عندما يحل ضيفاً على نظيره الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساءً، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.
 

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة السوبر المصري.