السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يتعادل ايجابيا مع شبان قنا في الشوط الأول بكأس مصر

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:10 م
البنك الأهلى
البنك الأهلى

أنتهي الشوط الأول الذي يجمع البنك الأهلي وفريق شبان قنا بالتعادل الأيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

وجاء هدف التقدم لفريق شبان قنا عن طريق عبدالرحمن أحمد في الدقيقة “30” ، وعادل النتيجة للبنك الأهلي موسي دياورا في الدقيقة “45” من أحداث الشوط الأول.

 

وأعلن بابا فاسيليو، المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، عن تشكيل الفريق لمواجهة شبان قنا، ضمن مباريات دور الـ32  لمسابقة كأس مصر. 

 

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد ياسين، أمير مدحت، محمود الجزار، عاصم صلاح. 

خط الوسط: أحمد سعيد ، حمدى علاء، إسلام جابر، موسى ديأوارا.

خط الهجوم: حسام أشرف، باسم مرسي. 

 

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: محمد أبو جبل، خالد مصطفى، سعيدو سيمبورى، محمد فتحى، محمود قاعود،  كريم بامبو،  اسحاق يعقوبو،  محمد هلال،  أسامة فيصل. 

 

بينما جاء تشكيل شبان قنا كالتالي:

في حراسة المرمى: حسن رضا. 

خط الدفاع: عبد الله هاشم ، أحمد خلف الله ، مصطفى حسن، على خليل.

خط الوسط: كريم عادل ، أحمد الليثى ، ميشيل أكا ، مهند أحمد.

 خط الهجوم: عبد الرحمن أحمد، ومصطفى عبد العاطى.

 

ويحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 5 وتعادل في 10 وسقط في 12 لقاء، وسجل لاعبيه 27 هدف فيما استقبل 35 هدف.

 

وأصدر نادي البنك الأهلي بياناً رسمياً يعلن من خلاله التقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني، حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي، التي أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وجاء بيان البنك الأهلي كالتالي: تقدم نادي البنك الأهلي باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي والتى أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

 

بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي وقع فيها حكم اللقاء حيث قام بطرد محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي دون أن يرتكب اللاعب خطأ يستدعي إشهار البطاقة الحمراء وظل فريق البنك الأهلي يلعب منقوصا في الوقت الذي كان الفريق قريبا من تحقيق هدف الفوز.

 

واستكمل حكم اللقاء الأخطاء التحكيمية باحتساب ركلة جزاء ضد فريق البنك الأهلي أجمع على عدم صحتها خبراء التحكيم المصري، واختتم نادي البنك الأهلي قد خاطبنا اتحاد الكرة من قبل بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر على نتائج الفريق فى العديد من المباريات.