الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء مكي : طلبت أبوس أيد ميار الببلاوي .. ربنا يسامحك وأنا ربنا بيحبني

الإثنين 08/مايو/2023 - 06:27 م
وفاء مكي
وفاء مكي

أثيرت من جديد قضية الفنانة المعروفة وفاء مكي والخادمتين، وخرجت أقويل بشأن برائتها من التي كانت شغلت الرأي العام منذ 22 سنة: 

وقالت الفنانة وفاء مكي، لـ"مصر تايمز"، تخيلوا أكون نجمة وعملي لا يتوقف وفجأة أصبح بلا عمل من أجل حادثة ظلمت فيها.

ووجهت حديثها للفنانة ميار الببلاوي قائلة، "ربنا يسامحك  ياميارويسامحني"، الناس قالت لي ماذا بينك وبين ربنا حتي  يظهر برائتك بعد 22 سنة.

 

 

وعلقت الفنانة وفاء مكي على تصريحات الفنانة ميار الببلاوي، التي أدلت بها مع الاعلامية ريهام سعيد، حيث قالت الأخيرة أن هناك ورقة تهديد بقتل ابنها وصلت لها وقت القضية لذلك منعت نفسها من قول شهادة الحق.

 

وقالت، وهي منهمرة في البكاء، "أنا تعبانة وحالتي النفسية سيئة واتبهدلت بما فيه الكفاية والرأي العام ظلمني وقعدت استغيث بكم.. وميار اختفت بعد كل اللي حصل ده واتكلمت كتير وقولت اتقوا الله أنا مظلومة وقولت ربنا هيجبلي حقي لأن اسمه العدل".

 

تابعت، “ميار وصلت متأخرة بعد كل السنين، وقعدت أقول لها أبوس أيدك أطلعي قولي أي حاجة وكان لسه في مكالمة تليفون بيني وبينها بعد كل ده وسامحتها وأكيد ربنا ليه حكمة في كده".

 

وأكدت مكي، إنها بريئة من تهمة التعذيب وأن الخادمتين كانتا تتاجران في المخدرات وأصيبتا بمرض جلدي، مما دفعها لإنهاء عملهما بعد 3 سنوات من العمل لديها، 

 

وأضافت، تخوفت من مرض الخادمتين الذى أدى لسقوط شعرهما، بأن تصاب به.

 

وتابعت وفاء مكي، " أنا مش مجنونة عشان أعمل فيهم كدة، أبوهم اللي كان بيخدرهم ويحرق جسمهم عشان يبتزني، أنا معلمتش فيهم حاجة.

 

وأشارت، إلي أن الفنانة ميار الببلاوي، كان لديها دليل براءتها ولكنها خشيت من الإفصاح عنه بسبب تلقيها رسائل تهديد بقتل ابنها.