الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف قاسم: أوسوريو يحتاج للفرصة ليظهر بصماته مع الزمالك

الإثنين 08/مايو/2023 - 04:16 م
أوسوريو
أوسوريو

قال أشرف قاسم نجم كرة القدم المصرية السابق ونادي الزمالك، أن الكولمبي خوان كارولوس أوسوريو يحتاج للفرصة من أجل أن يظهر بصماته مع الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.

 

أشرف قاسم: أوسوريو يحتاج للفرصة ليظهر بصماته مع الزمالك

 

وقال أشرف قاسم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو مدرب جيد، ولكن لابد من عدم الحكم عليه إلا بعد وقت من أجل الحكم بشكل صحيح، هو الأن فى مرحلة ترتيب للأوراق داخل النادي.

 

وأضاف قاسم:" هناك تغييرات كثير داخل الفريق نراها الوقت الحالي، ولكن كل ذلك لن يظهر إلا عندما يأخذ أوسوريو الوقت الكافي من أجل ظهور بصماته بشكل جيد مع الفريق، وفترته التدريبية من أجل أن يحفظ اللاعبين جميع أفكاره.

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اليوم الاثنين، تدريباته استعدادًا لمواجه فريق بروسكي في إطار منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

أشرف قاسم: أوسوريو يحتاج للفرصة ليظهر بصماته مع الزمالك

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبروكسي، ضمن منافسات الدور الـ 32 في بطولة كأس مصر للموسم الحالي، يوم الثلاثاء.

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره بروكسي، غداً الثلاثاء، في الساعة السادسة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبروكسى فى كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت الجمعة الماضية.

 

خالد الغندور يوجه رسالة نارية لـ رابطة الأندية بعد معاقبة الزمالك
 

 

انتقد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق، رابطة الأندية واتحاد الكرة، بسبب عدم الإعلان عن عقوبة إنسحاب النادي الأهلي من بطولة كأس الرابطة.

 

وكتب خالد الغندور عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، "بعد سرعة عقوبة الزمالك مجرد سؤال ازاي بطولة رسمية اسمها كأس الرابطة ينسحب منها الاهلي بعد اجراء القرعة  وعادي مافيش اي عقوبة هو مافيش لوائح في البطولات الرسمية اللي تنظمها رابطة الاندية".
 

وأعلن إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع عقوبة صارمة بحق نادي الزمالك، عقب اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الأخيرة أمام النادي الأهلي.

 

وقال إيهاب الكومي خلال تصريحات تلفزيونية: "قرار الاعتماد على التحكيم المصري لبث الثقة فيهم، والابتعاد عن التحكيم الخارجي، عقوبة نادى الزمالك الاعتذار وليس الانسحاب عقب اعتماد لجنة المسابقات، وهى عدم المشاركة فى بطولة السوبر لمرة واحدة، وغرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه".
 

وأوضح إيهاب الكومي: "البند 67 من لائحة العقوبات، ينص على أن لجنة التظلمات توقف قرار لجنة الانضباط لحين الفصل في العقوبات".

 

خالد الغندور عن صفقة إمام عاشور المحتملة: "فين مبادئ الأهلي؟"

 

رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه".

 

وأضاف خالد الغندور: "بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر".
 


وتابع خالد الغندور: "السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟".