الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامي سيدة الشرقية قاتلة طفلها: موكلتي مجنونة وغير متزنة عقليًا (فيديو)

الإثنين 08/مايو/2023 - 01:29 م
سيدة الشرقية قاتلة
سيدة الشرقية قاتلة طفلها

شهدت محافظة الشرقية خلال الأيام الماضية جريمة قتل بشعة هزت الرأي العام، حيث تجردت سيدة من كل مشاعر الأمومة وأقدمت على قتل صغير الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، وقامت بذبحه وتقطيع جثته إلي أشلاء وطهيها وأكلها.

 

كشف أحمد حمد دفاع المتهمة بقتل طفلها بالشرقية، والمعروفة إعلاميًا بـ"سيدة الشرقية" التي أكلت طفلها  بأنها مختلة عقليًا ولديه أدلة ومستندات توضح ذلك للرأي العام.

 

 محامي سيدة الشرقية قاتلة طفلها: موكلتي مجنونة وغير متزنة عقليًا 

 



وقال محامي قاتلة طفلها خلال لقائه مع “مصر تايمز”، إنها حتي الآن لم تُقر بأنها مريضة أم لا ولا النيابة أيضا، إلا قبل عرضها للطب النفسي حتى يؤكد مدى سلامة قواها العقلية واتزانها النفسي.

وأكد محامي دفاع المتهمة، هناك أدلة كثيرة تساعد المتهمة في القضية، ومن ضمن ذلك أن السيدة لديها 4 أشقاء وجميعهم مرضي نفسيين.

وتعود الواقعة عن تلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بالعثور على جثة الطفل "يوسف" البالغ من العمر 5 سنوات مقطعة إلى أجزاء داخل جردل بأحد المنازل الكائنة بمركز فاقوس.

 



و تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وكشفت جهود فريق البحث أن مرتكبى الواقعة والدة المجني عليه وتدعي "هناء. م" 29 عامًا "منفصلة عن زوجها منذ عدة سنوات - مصابة بمرض الصرع" وتقيم أبو شلبي سوق الأحد القديم بدائرة مركز شرطة فاقوس.

وأمرتِ النيابةُ العامةُ بحبسِ امرأةٍ متهمةٍ بقتلِ ابنِها البالغِ من العمرِ نحوَ خمسِ سنواتٍ عمدًا مع سبقِ الإصرارِ بفَاقُوسَ، وذلكَ بعدما أقرَّتْ بارتكابِ الجريمةِ خلالَ استجوابِها في تحقيقاتِ النيابةِ العامةِ، وبعدما توصلتِ التحقيقاتُ حتى ساعتِهِ وتاريخِهِ إلى الوصولِ إلى أدلةٍ تُؤكّدُ ثبوتَ الواقعةِ وصحةَ إسنادِها إلى المتهمةِ المحبوسةِ.