الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد الشاب محمد المقتول على يد مجهولين بالخانكة:"خلصوا على ابني وألقوا جثته وسط الزراعات"

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:38 ص
مصر تايمز

ودع أهالي مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، الشاب "محمد أسامة" المقتول على يد مجهولين، في مشهد جنائزي مهيب، ممسكين بأيدي والداه غير مصدقين خبر وفاته، مطالبين الجهات المختصة بسرعة التحري في الواقعة وكشف ملابساتها.

 

 والد الشاب محمد المقتول على يد مجهولين بالخانكة:"خلصوا على ابني وألقوا جثته وسط الزراعات"

 

 

بالدمع والصرخات ودع والدة "الشهيد" كما أطلقوا عليه جثمان نجله، وهو في حالة ذهول مما حدث، وأوضح في بث مباشر على موقع "مصر تايمز" أنه يعمل سائق توك توك مع خاله لمساعدته وشراء متطلبات المنزل، وخرج في يوم الواقعة وتغيب عن المنزل، وعند البحث عليه في أقسام الشرطة لم يعرفوا له سبيلًا حتي البحث عنه بالصورة والاستدلال عليه.

 

وقال والد المجني عليه أنه رأي نجله في أصعب حال ممكن، مسدد له طعنات ومصاب بجروح في الرأس، موضحًا " لما شوفت ابني في المشرحة صرخت بعلو صوتى مش ابنى علشان مش مصدق، كان عكازى فى الحياه وبعد موته انا انكسرت ومش قادر انسه وبشوفه فى كل حته وبقعد اكلمه و حاسس انى اتجننت".

 

وعن الإصابات المُحدثة في جسد الشاب، يضيف والد الضحية "ابنى كل جسمه سليم مفهوش اى اصابات غير رأسه، ولقو كل متعلقاته جبنه حتى الفلوس الى كانت معه بس مش عارف ايه الى حاصل، وعايز حق ابنى الى ملحقش يفرح بشابه وعايز القصاص العادل والرادع للمتهم الاعدام شنقًا في ميدان عام".

 

وقد كشفت التحريات الأولية بواقعة مقتل شاب يدعى "محمد أسامة"، 18 عامًا، بالصف الثاني الثانوى الزراعي، والذي عثر على جثته مقتولًا وسط الزراعات بمنطقة عزبة الخلايلة بكفر حمزة دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، وكل متعلقاته من أموال وغيره، بجانب التوك توك الذي كان يعمل عليه.