الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة الشاب"محمد" ضحية الغدر بالخانكة:"ابني ملحقش يفرح بلبس العيد وعايزه حقه"

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:25 ص
والدة الشابمحمد ضحية
والدة الشاب"محمد" ضحية الغدر بالخانكة

شهدت مدينة الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية، حادث مأساوي حيث لقي شاب في مقتبل العمر مصرعه على يد آخرون، في ظروف غامضة غير معروفة حتي الآن، وشيع مئات من الأهالي جثمانه وسط صدمة تظهر على وجوههم لفقدانه.

 

والدة الشاب ضحية الغدر بالخانكة:"ابني ملحقش يفرح بلبس العيد وعايزه حقه"

 

"ملحقش يفرح بلبس العيد".. بهذه الكلمات بدأت والدة الضحية حديثها لموقع "مصر تايمز" موضحة أنه يعمل سائق توك توك، يخرج على عمله يوميًا لمساعدة والده في تحمل نفقات المعيشة، ولكنه خرج في يوم ولم يعد، وعُثر عليه جثة هامدة وسط الزراعات في ظروف غامضة.

 

بدموع الحسرة على فراق نجلها الأكبر، تقول والدة الضحية أنه خرج في هذا اليوم للعمل الساعة الرابعة عصرًا وانتظرت عودته للمنزل ولكنه لم يعد، وبعد ساعات طوال من البحث عليه تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تعدي آخرين عليه، قائلة " فضلت اقوله انزل وهو مش عاوز، ولما نزل مجاش وهو متعود يجي10 بالليل، حسيت بقلق قلت لابوه ابني مش بخير".

تمسك الام المكلومة في يديها ملابس نجلها في عيد الفطر، وتردد "ملحقش يفرح بلبس العيد"، مستكملة حديثها بقول "ابوه دور عليه لقيه في المشرحة في المستشفى، كان فاكر أنه هيبقي متعور لقيه مضروب على رأسه، وقع في الأرض من كتر الصدمة، أنا عاوزة حقه عشان تبرد نار قلبي".

 

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، وتبين أنه "محمد أسامة" 18 عامًا، مقيم بمنطقة المرج الجديدة، وتم نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفى.