الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جورج وسوف يكشف سبب خلافه مع كاظم الساهر.. لأول مرة

الأحد 07/مايو/2023 - 08:10 م
جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف ..كشف الفنان السوري جورج وسوف سبب خلافه مع الفنان العراقي كاظم الساهر، مشيرا إلى أنه مجرد خلاف شخصي فقط.

 

جورج وسوف .. وقال الفنان السوري خلال لقائه مع برنامج “سهير شو”، الذي يذاع عبر قناة MBC العراق: “والله مفيش أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه وكاظم فنان لا يستهان به أبدًا وشهادتي مجروحه فيه”.

 

جورج وسوف .. تابعت جورج وسوف في حديثه:"وكاظم كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل".

 

جورج وسوف .. أضاف: "الخلاف اللي بينه وبيني خلاف شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط.. هو مش مجبور يسأل عليا كل إنسان عنده مشاكل وحياته وشغله".

 

جورج وسوف تريند “جوجل”

 

جورج وسوف ..تصدر الفنان السوري جورج وسوف تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعدما كشف حقيقة اعتزاله بعد وفاة نجله الأكبر وديع، الفاجعة التي عاش بعدها أزمة نفسية شديدة.

 


جورج وسوف ..قال جورج وسوف عن قرار الاعتزال: "مش بإيدي، ربنا أعطاني صوت حتى أسعد الجماهير، وهي رسالة مكتوبة عليا ولازم أكملها"، جاء ذلك خلال لقاء وسوف مع برنامج "The Insider بالعربي" على هامش حفله الأول بعد وفاة نجله في أوبرا دبي.

 

جورج وسوف

 


جورج وسوف .. وعن نيته الاعتزال في يوم من الأيام، قال وسوف: "لو مش قادر على الغناء، أو الناس مبقوش يقبلوني، هعتزل.. وفي النهاية الأمر بيد الله"، مؤكدا إن أرشيفه مليء بالأغنيات الجميلة التي تحظى بقبول عند الجماهير.

 

وفاة وديع جورج وسوف



ورحل وديع جورج وسوف، فى بداية شهر يناير الماضي، وشُيع جثمانه من كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، وسط بكاء وصراخ الأهل والأصدقاء، الذين رقصوا بنعش الراحل على أغنية يوم الوداع لوالده جورج وسوف، قبل دخول الجثمان للكنيسة.

 

 

اخر حوار بين جورج وسوف وابنه.. كشف المطرب القدير جورج وسوف عن تفاصيل مؤلمة فى أول حديث له تفصيلي بعد وفاة نجله وديع.


 

جورج وسوف عن وفاة نجله.. وقال جورج وسوف فى أول ظهور له بعد وفاة نجله، في برنامج مراحل مع الإعلامي السعودي علي العلياني، على قناة SBC، عن تفاصيل أخر لقاء بينهما بالمستشفى قائلاً: "وديع كان متوجها للطبيب لفحصه بعد خضوعه لجراحة في معدته".

 

جورج وسوف عن وفاة نجله .. وقال جورج وسوف أن ابنه قال له إنه سيعود للمنزل بعد نصف ساعة قائلا" لكن حصل ما حصل" ولم يعود نجله من المستشفى، وأنه ذهب إلى  المستشفى وكان غائبا عن الوعي، معقبا "شفته بعيني إنه مات قبل ما يقولولي مات".

 

حفل جورج وسوف فى قطر



ومن جانب آخر، يستعد جورج وسوف، لإحياء حفل غنائى يوم 18 من شهر مايو الحالي داخل أحد الفنادق الكبرى بقطر.

 

وبدأ جورج وسوف، الترويج للحفل والذى من المفترض أن يشاركه الغناء فيه المطرب ملحم زين، من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

 

ومن المفترض أن يسافر جورج وسوف، إلى قطر منتصف الشهر الحالي يقوم بعمل عدة بروفات مع فرقته الخاصة قبل موعد الحفل الرسمي ووضع قائمة بالأغاني التى يقدمها أمام الجمهور.