الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتاخر بهدف أمام ستراسبورج في الشوط الأول

الأحد 07/مايو/2023 - 05:16 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نانت.. انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد و ستراسبورج، بهدف دون رد لصالح الأخير، في المباراة التي أقيمت اليوم في الرابعة عصر، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

نانت .. وسجل حبيبو دايلو هدف التقدم في الدقيقة 26 لصالح ستراسبورج، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق ليهز اللاعب شباك نانت بهدف، وينتهي أحداث الشوط الأول بهدف دون رد.

 

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتاخر بهدف أمام ستراسبورج في الشوط الأول


نانت .. وتواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي للفريق أمام نظيره ستراسبورج اليوم بالدوري الفرنسي، وفشل اللاعب المصري في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول.

 


نانت ..وسقط فريق نانت أمام نظيره استاد بريست، بنتيجة 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد فرانسيس، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

نانت ..جاء هدفي المباراة عن طريق الثنائي جيرمي لي دوارون، وماتياس بيريرا لاج في الدقيقتين 18، و35 على التوالى لصالح فريق استاد بريست.


 
نانت ..وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد أساسيا في اللقاء بعد الاعتماد عليه من قبل المدير الفني واستمر طيلت أوقات اللقاء الا أن الحظ لم يحالفه في تعديل نتيجة المباراة.

 


نانت ..وتلقى نادي نانت ضربة موجعه بعد خسارة لقب كأس فرنسا، عقب الهزيمة أمام تولوز بخماسية مقابل هدف وحيد.
 


نانت ..وجاءت أهداف تولوز عن لوجان كوستا "هدفين" وتهيجس "هدفين" وزكرياء ابو خلال "هدف" بالدقائق 4 و 10 و23 و31 و79، بينما جاء هدف نانت عن طريق لودوفيتش بلاس بالدقيقة 75.


نانت .. وكان نانت قد تأهل للمباراة النهائية لكأس فرنسا، بعد تخطيه فريق ليون، بهدف نظيف، فى نصف نهائي البطولة. 

 
نانت ..ويحسم نانت موقف مصطفى محمد سواء بالاستمرار أو الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري، وهو يلعب في صفوف نانت على سبيل الإعارة الموسم الحالي، حيث انتقل للفريق الفرنسي مقابل 250 ألف يورو مع إمكانية الشراء مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.