الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم المنيا يتابع امتحانات النقل بالمرحلة المختلفة

الأحد 07/مايو/2023 - 04:30 م
مصر تايمز

تابع اليوم الاحد، حمدى السيد إسماعيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، والقائم بأعمال وكيل الوزارة، انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بمدارس المحافظة.


وتابع وكيل الوزارة، سير أعمال الامتحانات بإدارة مطاى التعليمية ، يرافقه حماده احمد عبد الجواد مدير إدارة مطاي التعليمية ، حيث أدي طلاب الصف الاول الاعدادي الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية والتربية الفنية ، وأدى طلاب الصف الثاني الاعدادي الامتحان في مادة الجبر والتربية الدينية ، وأدى طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان في مادة العلوم والمهارات.


وأعلن إسماعيل، خلال جولته ،  انتظام  امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الثانوية، حيث أدى طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانهم اليوم في مادة اللغة العربية وقد تمكن  الطلاب المستهدفين من الامتحانات اليوم الدخول على المنصة الالكترونية.


وحرص وكيل المديرية على متابعة سير العملية الامتحانية وانتظامها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع تأكيده المستمر على ضرورة الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة لها وتهيئة الأجواء المناسبة والمناخ الملائم أمام الطلاب بما يحقق تكافؤ الفرص والعدالة بين الطلاب وتفعيل توجيهات  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى