الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة ريال مدريد ..الألقاب تزين تاريخ ثنائي الملكي

الأحد 07/مايو/2023 - 03:57 م
مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد

مباراة ريال مدريد ..أصبح الفرنسي كريم بنزيما أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب مع ريال مدريد بواقع 25 لقب متساوياً مع البرازيلي مارسيلو، وذلك عقب فوزه مع "الملكي" بلقب كأس ملك إسبانيا.

 

مباراة ريال مدريد ..الألقاب تزين تاريخ ثنائي الملكي

 

مباراة ريال مدريد ..ولم يسجل بنزيما في انتصار الريال على أوساسونا أمس 2-1 في النهائي ولكنه كان حاسماً بثلاثية في إياب نصف النهائي أمام برشلونة وقبله في ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد.

 

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..ولكن لم يستطع أن يهز الشباك في النهائي، لتستمر لعنة أوساسونا في مطاردته حيث أنه لم يسجل في مرمى هذا الفريق سوى خمسة أهداف في 19 مباراة ولم يتمكن من إحراز اي هدف ضمه منذ عام 2014 في إجمالي تسع مباريات.


مباراة ريال مدريد ..ومع ذلك سيتذكر بنزيما دائماً النهائي الذي جعله في صدارة اللاعبين المتوجين بالألقاب في تاريخ ريال مدريد بالتساوي مع زميله السابق مارسيلو.

 

مباراة ريال مدريد


مباراة ريال مدريد ..والألقاب الـ25 هي خمسة في دوري أبطال أوروبا وأربعة في الدوري الإسباني وخمسة في مونديال الأندية وأربعة في كأس السوبر الإسباني وأربعة في كأس السوبر الأوروبي وثلاثة في كأس الملك.


مباراة ريال مدريد ..وقال بنزيما عقب رفع كأس الملك بصفته قائد الريال: "أنا سعيد للغاية في أفضل ناد في العالم، دائماً ما تكون كرة القدم صعبة كل عام والجميع يريدون قتل ريال مدريد ولكننا نواصل طريقنا، اليوم فزنا بنهائي كأس الملك ونريد أن ننتصر الثلاثاء أيضاً وسط جمهورنا" في إشارة إلى مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

مباراة ريال مدريد


مباراة ريال مدريد ..وهناك لاعبون آخرون في ريال مدريد اقتربوا من بلوغ 25 لقباً مع الملكي حيث تساوى الكرواتي لوكا مودريتش وناتشو فرنانديز مع باكو خينتو بالفوز بـ23 بطولة.


مباراة ريال مدريد ..وعن هذا الأمر قال مودريتش: "من المذهل الوصول إلى 23 لقباً، أتمنى أن أفوز بآخر، سوف نقدم كل ما هو ممكن الثلاثاء أمام السيتي من أجل بلوغ النهائي".

 

مباراة ريال مدريد ..و توج فريق ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه بعد فوزه على نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "لا كارتوخا"، ضمن منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي.

 

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..وسجل هدفي ريال مدريد اللاعب رودريجو في الدقيقتين (3) و (70)، وتمكن لوكاس تورو من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (58) من زمن اللقاء، وأصبح رودريجو أول لاعب بقميص ريال مدريد يسجل هدفين في نهائي كأس الملك منذ عام 1980.

 

مباراة ريال مدريد .. قائمة أكثر 10 لاعبين تتويجاً بالألقاب مع ريال مدريد:

1-كريم بنزيما 25 لقب 
2-مارسيلو 25 لقب 
3-باكو خينتو 23 لقب 
4-لوكا مودريتش 23 لقب 
5-ناتشو فرنانديز 23 لقب 
6-مانولو سانتشيس 22 لقب 
7-سرجيو راموس 22 لقب 
8-داني كارفاخال 22 لقب 
9-توني كروس 20 لقب 
10.كاماتشو 19 لقب 

 

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..واستطاع النجم الفرنسي كامافينجا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أن يحصد جميع بطولات كرة القدم مع الملكي وهو في عمر الـ 20 عاماً، متخطيًا رقم إيكر كاسياس.

 

مباراة ريال مدريد ..وحصد كامافينجا مع ريال مدريد كلا من: دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

 

مباراة ريال مدريد ..و توج فريق ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه بعد فوزه على نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "لا كارتوخا"، ضمن منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي.

 

مباراة ريال مدريد

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..وسجل هدفي ريال مدريد اللاعب رودريجو في الدقيقتين (3) و (70)، وتمكن لوكاس تورو من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (58) من زمن اللقاء.

 

مباراة ريال مدريد ..وأصبح رودريجو أول لاعب بقميص ريال مدريد يسجل هدفين في نهائي كأس الملك منذ عام 1980.

 

 

ماذا يحتاج برشلونة لحصد لقب الدوري الإسباني الغائب منذ موسم 2018- 2019 ؟

 

مباراة ريال مدريد ..يقترب فريق برشلونة من حصد لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري بعد تعثر ريال مدريد أمام نظيره فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

مباراة ريال مدريد ..ويجب على فريق برشلونة تحقيق الفوز على نظيره فريق إسبانيول، في  اللقاء المقرر له يوم الأحد الموافق 14 من مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..وعند تحقيق الفوز، يحصد الفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني الليجا الغائب منذ موسم 2018-2019 رسمياً دون النظر إلى نتيجة ريال مدريد.

 

مباراة ريال مدريد ..ومن ناحية أخرى، وأصبحت سخرية نجوم ريال مدريد من حكام الدوري الإسباني عادة مستمرة بعد ابتعاد الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن حصد لقب الليجا للموسم الجاري.

 

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..وتعرض داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد، للطرد في الشوط الثاني من المباراة بعد تدخل عنيف على أيهين مونيوز لاعب ريال سوسيداد، لينال بطاقة صفراء ثانية في غضون 8 دقائق فقط ويُطرد في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.

 

مباراة ريال مدريد ..ولجأ كارفاخال إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بنشر "قصة" يشتكي فيها بنبرة ساخرة من طرده، حيث وضع رمزا تعبيريا ضاحكا، في إشارة دقيقة إلى قرار الحكم.

 

مباراة ريال مدريد ..لكن الغريب أن منشور كارفاخال جاء بعد طرده بـ5 دقائق فقط قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة، وسرعان ما قام بحذفه ولكن بعد تداوله بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.


 مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..وجاءت شكوى كارفاخال استكمالا لمسلسل اعتراضات الفريق الأبيض على التحكيم، والتي كان آخرها في الخسارة الماضية على يد مضيفه جيرونا بنتيجة 2-4 ضمن منافسات الجولة الـ31 قبل أسبوع.

 

مباراة ريال مدريد ..وكان البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد بطل تلك الواقعة بعد تعرضه لالتحامات عنيفة من لاعبي جيرونا طوال المباراة، قبل أن يسقط بعد صراع على الكرة مع سانتياغو بوينو على خط التماس، ليقوم الأخير بركل الكرة في ظهره عن عمد.

 

مباراة ريال مدريد

 

مباراة ريال مدريد ..واشتكى فينيسيوس من ذلك مطالبا بالحصول على ركلة حرة لصالح فريقه، لكنه فوجئ بقرار الحكم بعدم احتساب خطأ، قبل أن يتلقى بطاقة صفراء للاعتراض.

 

مباراة ريال مدريد ..وعلَّق النجم البرازيلي بشكل ساخر عبر موقع "تويتر"، مستعينا بإحدى التغريدات قائلا: "لا ليجا"، مع إضافة بعض الرموز التعبيرية التي بدا أنها اتهام واضح لعدم نزاهة حكام الدوري الإسباني.

 

مباراة ريال مدريد .. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق برشلونة الذي يمتلك 82 نقطة، بينما يحتل فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني وفي جعبته 61 نقطة.