الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة أمام مدرسة بالإسماعيلية

الأحد 07/مايو/2023 - 02:45 م
مصر تايمز

أصيب 4 أشخاص بينهم 3 طلاب فى مشاجرة أمام مدرسة طلعت حرب الثانوية بمنطقة حى السلام دائرة قسم ثانى محافظة الإسماعيلية، وذلك جراء مشاجرة بينهم، بالسلاح الأبيض، عقب خروجهم من الامتحانات.
 

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة أمام مدرسة بالإسماعيلية


تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب أمام مدرسة طلعت حرب الثانوية التجارية بمنطقة حى السلام دائرة قسم ثانى الإسماعيلية، وذلك عقب خروجهم من الامتحانات، ما أسفر عن إصابة 3 طلاب، وشخص من خارج المدرسة.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة ثانى الإسماعيلية، وأثبتت التحريات الأولية للواقعة حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات سابقة بينهم أثناء تأدية الامتحان قام على إثرها أحد الطلاب بالاستعانة بعمه وتعدى كلا الطرفين على الآخر بالضرب، عقب خروجهم من أداء الامتحانات بالمدرسة.

وتم القاء القبض علي طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات الأسباب، فيما تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين