السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الغربية يشدد على السائقين بمواقف الأجرة بالالتزام بالتعريفة

الأحد 07/مايو/2023 - 12:30 م
مصر تايمز

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على الاطمئنان بانتظام العمل داخل المواقف، و الالتزام بالتعريفة الجديدة التي أعلنتها المحافظة عقب تحريك أسعار المواد البترولية، وذلك من خلال جولة ميدانية لعدد من المواقف ومحطات الوقود داخل مدينة زفتى، رافقه خلالها إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى.
 

محافظ الغربية يشدد على السائقين بمواقف الأجرة بالالتزام بالتعريفة الجديدة

 
وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية محطات الوقود بمدينة زفتى، واطمئن على توافر الوقود وخاصة السولار، موجهاً مديرية التموين باستمرار إمداد الوقود على مدار اليوم.

كما تفقد المحافظ موقف زفتى- القاهرة  وموقف وجه بحري قرى زفتى، حيث استمع إلى المواطنين وإلى مدى معرفتهم بالتعريفة الجديدة، مشددا على مدير الموقف الالتزام بالتعريفة الجديدة وإبلاغ الركاب قبل التحرك مع التواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لطلب الدعم في أي وقت.

ووجه الدكتور طارق رحمي مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مباحث المرور بتكثيف الحملات على كافة خطوط سير سيارات الأجرة، واتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه المخالفين، مؤكدًا أنه لا مجال لاستغلال المواطنين ومخالفة القانون.

وناشد "رحمي" المواطنين بعدم الاستجابة لأي محاولات استغلال من قبل بعض السائقين، والإبلاغ عن أي سيارة يخالف سائقها التعريفة المقررة لاتخاذ إجراء فوري حيالها، وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب " ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ "