السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان أحمد عيد: ردود الفعل على مسلسل "عملة نادرة" مرضية

السبت 06/مايو/2023 - 04:33 م
 أحمد عيد
أحمد عيد

أكد الفنان أحمد عيد، أن ردود الفعل على دوره في مسلسل "عملة نادرة" الذي عرض في موسم رمضان المنتهي، مرضية.

 

الفنان أحمد عيد: ردود الفعل على مسلسل "عملة نادرة" مرضية


وقال عيد، في تصريح اليوم السبت، إنه شعر بسعادة كبيرة لردة فعل الناس على وجوده في شهر رمضان، ولكنها مسؤولية كبيرة جعلته يشعر بالخوف بأن يكون أقل من سقف التوقعات.

 

وأرجع السبب في غيابه طوال السنوات الماضية إلى عدم وجود عمل مناسب يقدمه بشكل جيد يرضي طموحاته; لأنه يفضل أن يقدم دورا يترك بصمة وعلامة حتى وإن لم يكن هو بطل المسلسل.

 

وأشار إلى أن ما يهمه في اختيارات أعماله أن تكون على قدر المسئولية ولها قيمة ومكتوبة بشكل جيد وغير مكررة وتجذب الجمهور، لافتا إلى أنه قام بالتحضير لشخصية "مسعود" في المسلسل بشكل جيد خاصة أنها أول مرة يقدم فيها شخصية صعيدية ولذلك عمل على مراجعة مصحح لغة لاتقان اللهجة الصعيدية التي يقدمها لأول مرة، فضلا عن عقد جلسات عمل مكثفة لبحث كل التفاصيل المتعلقة بالشخصية.

 

وجرت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث سلط الضوء على ميراث المرأة في الصعيد، والصراع الدائم على سوق السلاح ، من خلال عائلتي أبو عصاية وعبد الجبار.

 

ويشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، نيللي كريم، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح،محمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.