الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لامبارد يعلن تشكيل تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

السبت 06/مايو/2023 - 04:14 م
تشيلسي
تشيلسي

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي ،  تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة اليوم السبت امام بورنموث، على ملعب "فيتاليتي"، وتنطلق أحداث المباراة في الساعة الخامسة عصراً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

لامبارد يعلن تشكيل تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يتواجد فريق بورنموث في المركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط.

 

 

ويضم تشكيل تشيلسي اليوم كلا من: في حراسة المرمى كيبا، وخط الدفاع بدياشيلي  وسيلفا وتشالوباه ومادويكي ، وخط الوسط وإنزو كانتي و تشيلويل، وبالهجوم مودريك وغالاغير، هافيرتز.

 

وسقط تشيلسي أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وجاءت ثلاثية أرسنال عن طريق مارتن اوديجارد (هدفين)، جابرييل خيسوس في الدقائق (18) و (31) و (34) من زمن الشوط الأول، ونجح نوني مادويكي في تسجيل هدف تقليص الفارق الأول لـ تشيلسي في مرمي أرسنال بالدقيقة (65) من عمر المباراة.

 

وبرغم ابتعاد الفريق رسمياً عن سباق المراكز الأوروبية، يحتاج تشيلسي إلى استعادة نغمة الانتصارات لتحسين الصورة وتأمين موقفه بعيداً عن الفرق المهددة بالهبوط، حيث يقتصر الفارق الذي يفصله عن مراكز المهددين بالهبوط على 10 نقاط فحسب.

 

تشيلسي يخطط لضم ساديو ماني بعد فرمان بايرن ميونخ

 

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لإعادة النجم السنغالي ساديو ماني من جديد لأجواء البريميرليج، بعد تجربة قد تكون قصيرة مع بايرن ميونخ الألماني.

 

واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.


 

وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني

 


ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد لقاء مانشستر سيتي، حيث تشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.


وفشل ساديو ماني في التأقلم مع أجواء بايرن ميونخ، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي، قادما من ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنية إسترليني.