الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مياه أسيوط: إنتهاء تدريب فرق الطوارئ فى مجال السلامة والصحة المهنية

السبت 06/مايو/2023 - 04:02 م
مصر تايمز

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، تدريبات عملية بمركز السلامة والصحة المهنية بالديوان العام بالشركة بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة للارتقاء بالكفاءة المهنية لأفراد فرق الطوارئ بمناطق الشركة المختلفة تحت إشراف مسئولي السلامة والصحة المهنية في مواجهة أي أخطار في بيئة العمل.

  رئيس مياه أسيوط: إنتهاء تدريب فرق الطوارئ فى مجال السلامة والصحة المهنية



وأكد المهندس علي الشرقاوي  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إن الهدف من تلك الدورات هو حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل، وصقل مهاراتهم المهنية والارتقاء بها، والحفاظ على مقومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمي.

 وتابع الشرقاوي أن الدورة تشمل التعامل السليم مع حالات تسرب غاز الكلور الذي قد يحدث بصورة فجائية في أي محطة من المحطات التابعة للشركة ، وكيفية التعامل أيضا مع الأماكن المغلقة والمحصورة.

 وأضاف أنه ضمن الخطة الداخلية للشركة من المقرر عقد مسابقة بين المتدربين بنهاية البرنامج التدريبي التى تضم كل المناطق حرصاً على نجاح فاعليات مبادرة "نحو بيئة عمل آمنة وخالية من الحوادث"، وتحفيزا لهؤلاء المتدربين على تلقي كافة التدريبات النظرية والعملية بمزيد من الجدية والاهتمام لما لها من شأن في إثراء مهاراتهم وقدراتهم المهنية.