الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الصور الاولى لغريق الخطاجبة بكوم حمادة.. والأهالى تؤدي صلاة الغائب

السبت 06/مايو/2023 - 10:02 ص
مصر تايمز

حصلت" مصر تايمز" على الصور الاولى لأحد الشباب الذى لقى مصرعة غرقا فى بحر الخطاطبة  التابعة لمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

 

الصور الاولى لغريق الخطاجبة بكوم حمادة.. والأهالى تؤدي صلاة الغائب

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية بلاغا فى 26ابريل يفيد بغرق احد الأشخاص فى بحر الخطاطبة ولم يتم العثور عليه .

 

وعلى الفور هرع رجال الأنقاذ النهرى إلى مكان الواقعة،  لببحث عن الغريق وحتى الآن لم يتم العثور علية رغم مرور 11يوما على الغرق.

 

وانتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ وتبين أن الغريق يدعى محمد عادل توفيق عبداللاه مقيم قرية الاخماس  والمسمى إعلاميا بغريق الخطاطبة .

ولازال رجال الإنقاذ النهرى يواصلون البحث عنه منذ 11يوما  حتى الآن ولم يتم العثور عليه  وخرج اصدقاء محمد وذوية على مواقع التواصل الاجتماعي،  يطالبون له بالدعاء  بالرحمة والمغفرة والتوجه الى الله بالدعاء قائلين  "اللهم قد انسدت الطرق إلا إليك ، وانقطع الاعتماد إلا عليك ، وضاع الأمل إلا منك ، وخاب الرجاء إلا فيك ، وأغلقت الأبواب إلا بابك ، وانقطعت الأسباب إلا أسبابك".


اللهم أخرج عبدك محمد عادل توفيق عبدللاه ابن قرية الاخماس  التابعة لقرية الخطاطبة  بمدينة السادات بمحافظة المنوفية من ظلمات البحر إلى البر ,كما أخرجت يونس عليه السلام من ظلمات البحر وبطن الحوت,اللهم اربط على قلب والديه وذويه ،وأفرغ عليهم صبرا،  اللهم أغفر له و ارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.

وخرج آخرين من أصدقائه بطلب رواد مواقع التو اصل الاجتماعى بالدعاء له فى اليوم الحادى عشر وقالوا دعوة الغريب مستجابه اليوم الحادي عشر لشهيد الخطاطبه، ولم يخرج حتي الان من ظلمات البحر الرجاء الدعاء..


وبعد أن عجزت فرق الإنقاذ عن الوصل إلي جثمان محمد عادل ،  خرج ألاف من  الأهالي بقرية الأخماس ، والقري المجاورة،  يصلون صلاة قضاء الحاجه بنية خروج محمد من البحر، ولاتزال أسرة محمد عادل ، تعيش على أمل خروجة من البحر،  لدفنة فى مقابر العائلة