الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يهنئ النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري

الجمعة 05/مايو/2023 - 11:29 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

توجه مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي واللاعبين والجهاز الفني والجماهير بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري. 

المقاولون العرب يهنئ النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري


ويوجه نادي المقاولون العرب التحية لنادي بيراميدز بعد الأداء القوي في المباراة. 
وأرسل نادي المقاولون برقية تهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، متمنيا التوفيق لكافة الأندية وللكرة المصرية فيما هو قادم.


وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن الجماهير المصرية رسمت لوحة رائعة موجها الشكر والتحية لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والقائمين على التنظيم على المظهر الرائع الذي ظهر عليه اللقاء وبراعة التنظيم والاستقبال.

 

ليلة ريد.. الأهلي يتوج بالسوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخة على حساب بيراميدز
 

توج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخة، بعد فوزه على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.

 

سجل هدف الفوز اللاعب علي معلول في الدقيقة (96) عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلة علي جبر مدافع بيراميدز لـ محمود كهربا مهاجم الأهلي.


 

شهدت المباراة مشادة قوية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد هدف علي معلول مباشرة، في المبارة المقامة حاليًا على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وبيراميدز، المقامة حاليًا على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري، واللجوء إلى الأشواط الإضافية.


 

وسيطر التعادل السلبي بين الاهلي وبيراميدز، على الشوط الأول، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوى، خط الدفاع، علي معلول، محمود متولى، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خط الوسط، حمدي فتحى، مروان عطية، قندوسي خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

 

ويتواجد على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانح وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

 


 

بينما جاء تشكيل بيراميدزعلى النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي، محمد الشيبي، خط الوسط: وليد الكرتي، رمضان صبحي، أحمد توفيق، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، خط الهجوم: فخري لاكاي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد دعدور - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمود دونجا - إسلام عيسى - محمود صابر - بلاتي توريه - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.