السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق لمتولي بعد سقوطه في الملعب

الجمعة 05/مايو/2023 - 11:21 م
محمود متولي
محمود متولي

طمأن محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجماهير على حالته الصحية بعد سقوطه على أرض الملعب، في اللحظات الأخيرة من مباراة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، والتي انتهت بفوز الأهلي 1 - صفر، وتتويجه بالبطولة.

 

وأكد متولي أنه بخير وحالته الصحية جيدة، وأبدى سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الـ13 في تاريخ النادي، وقال إن التتويج بالبطولة مستحق.

 

وتعليقًا على المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال متولي: «نسعى دائمًا للفوز بكل مباراة، ونعتبر أن كل المباريات مباريات كؤوس، وسنستعد بقوة للمباراة».

 

توج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخة، بعد فوزه على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.

 

سجل هدف الفوز اللاعب علي معلول في الدقيقة (96) عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلة علي جبر مدافع بيراميدز لـ محمود كهربا مهاجم الأهلي.

 

شهدت المباراة مشادة قوية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد هدف علي معلول مباشرة، في المبارة المقامة حاليًا على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وبيراميدز، المقامة حاليًا على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري، واللجوء إلى الأشواط الإضافية.

 

وسيطر التعادل السلبي بين الأهلي وبيراميدز، على الشوط الأول، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

رسمياً مباراة الترجي التونسي والأهلي في دوري أبطال إفريقيا بدون جمهور

 

قرر CAF منع الترجي التونسي من اللعب بدون جمهور 4 مباريات قادمة علي ملعبه مع ايقاف تنفيذ مباراتين خلال 12 شهر و ذلك بسبب الخروقات التي حدثت في مباراته مع شبيبة القبائل الجزائري.


و في حال تكرار نفس الاحداث خلال سنة حرمان الترجي واستبعاده مباشرة من المشاركة في مسابقة الاندية الأفريقية


إلى جانب تغريم الترجي الرياضي التونسي  300 ألف دولار امريكى.

 

وشهدت مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل أحداث شغب بين جماهير الفريق التونسي والأمن بين شوطي المباراة؛ ونشبت اشتباكات قوية بين جمهور الترجي والأمن في المدرجات، لتتأخر عودة اللاعبين إلى الملعب لمدة 35 دقيقة.