الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي كبير يكشف موعد تعاقد ميسي مع الهلال السعودي

الجمعة 05/مايو/2023 - 06:51 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

موعد تعاقد الهلال ميسي.. كشف أحمد شوبير حارث مرمي نادي الأهلي التاريخي والإعلامي الحالي بفضائية تايم سبورت عن موعد الإعلان الرسمي لتعاقد نادي الهلال السعودي مع النجم العالمي ليونيل ميسي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وقال شوبير في تدوينته "من المقرر الإعلان عن تعاقد الهلال السعودي مع ميسي رسميًا بداية يونيو القادم".
وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق للنجم الأرجنتيني التوقيع لأي نادٍ "مجانا"، حال عدم تجديد عقده مع النادي الفرنسي.

 

"ميسي هلالي".. أصبحت الكلمتين الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ورود تقارير تتحدث عن موافقة ليونيل ميسي على الانضمام إلى فريق الهلال السعودي وحيازة الفريق على موافقة اللاعب الأرجنتيني لإتمام صفقة الانتقال في عقد مدته 3 سنوات. الخبر أحدث تفاعل كبير على السوشيال ميديا، وتنتشر لميسي العديد من الصور التصويرية بقميص الهلال منذ إشاعة أول خبر عن إمكانية إنتقاله للنادي السعودي.

ليونيل ميسي


وكالعادة يتصدر اسم ميسي الترند العالمي الآن بعد تداول بعض مواقع التواصل الإجتماعي لتقارير عن موافقته للإنضمام إلى نادي الهلال السعودي في صفقة مدّتها 3 سنوات. لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد الخبر من قبل نادي الهلال أو حتى Messi شخصياً، بينما يلاقي خبر إنتقال ميسي تفاعلاً كبيراً وترحيباً واسعاً من الجمهور السعودي، خاصة بعد انتشار بعض التغريدات من نجوم وصحفيين رياضيين تداولوا فيها خبر انتقال حامل لقب كأس العالم لمونديال قطر 2022.


التقارير حسمت موقف ميسي بأنه لن يجدد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جرمان وسيرحل بعد نهاية الموسم. وتقول التقارير أيضًا أن قرار ميسي جاء بعد الاستهجان الذي طاله من جماهير باريس سان جيرمان، بسبب تراجع النتائج والخروج المبكّر من دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي

حساب الميدان الرياضي الرسمي على تويتر نقل منذ قليل خبر انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي وكتب : “ ميسي ما بين الهلال والاتحاد حسم الأمر للأول لثلاث سنوات وتأكد هذا القرار بعد صافرات الاستهجان للاعب في المباريات الأخيرة لفريقه الحالي الباريسي من قبل الجماهير عندما علموا برحيله وعدم موافقته للتجديد معهم ”.


كما نقل حساب المهتم في شؤون كرة القدم نواف الآسيوي خبر إنتقال ميسي في فيديو يؤكد فيه أحمد الفهيد الخبر وكتب أحمد الفهيد : " ليونيل ميسي سيكون جزء من مرحلة الهلال القادمة وأقول لجمهور الهلال جهزوا البشوت من الحين عشان تحتفلون بقدوم ميسي".


وكان جيرارد روميرو قد صرح منذ أيام أن “ميسي لا يريد التجديد مع باريس ويريد العودة الى برشلونة، لكن هل هذا سيتحقق ؟ لأن هنالك عدة شروط”، لكن الأمور بقيت ضمن إطار الإشاعات بعد توارد المعلومات بشكل يومي ومتكرر عن إتمام صفقة إنتقال ميسي إلى الدوري السعودي وأن المباحثات وصلت إلى نهاياتها السعيدة مع موافقة مبدئية من ميسي على التوقيع مع النادي الهلالي.

ليونيل ميسي

أيضاً حساب "موقع جول السعودي - GOAL" نقل خبر انتقال ميسي للهلال لمدة 3 سنوات وكتب :" على عهدة الميدان ليونيل ميسي حسم انتقاله إلى صفوف نادي الهلال لمدة 3 مواسم الأرجنتيني كان بين الاتحاد والهلال لكنه اختار الانضمام إلى الزعيم".


وأصبح ميسي بطلاً قومياً في بلاده الأرجنتين بعد أن قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم الأخير في قطر 2022، ومن المنتظر أن تحتفل الجماهير الأرجنتينية مجدداً بكأس العالم قبل مباراة المنتخب الودية المقبلة مع بنما.

ليونيل ميسي

 

جماهير باريس سان جيرمان تحتج أمام منزل نيمار وتطالب برحيله مع ميسي


توجه عدد كبير من مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى منزل النجم البرازيلي نيمار مهاجم الفريق، لمطالبته بالرحيل عن النادي، ووصل الأمر لقذفه بعبارات مشينه له ولزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

 

وطالبت جماهير النادي البارسي الغاضبة نيمار بالرحيل وقامت بالهتاف ضده ووصفه بـ"التائه"، بسبب عدم الاستقرار وتكرار الغيابات.

 

ولم يكتفي الجماهير عند هذا الحد وامتد حتى ليونيل ميسي، وشن مشجعي نادي باريس سان جيرمان هجوم عنيف ضده، وطالبت بطرده من الفريق الأول لكرة القدم، بعد سفره إلى السعودية دون إذن.

 

ونظمت جماهير سان جيرمان وقفة احتجاجية ضد تصرفات ليونيل ميسي، وطالبت بطرده خارج النادي، بعد غيابه عن التدريب ورددت الجماهير هتافات ضد ميسي قائلة: "لقد سئمنا من المرتزقة.. علينا طرد ميسي".