الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي تتوافد على ملعب المباراة أمام بيراميدز في السوبر المصرى

الجمعة 05/مايو/2023 - 06:02 م
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

بدء توافد جماهير النادى الأهلي علي ملعب محمد بن زايد للقاء بيراميدز في السوبر المصري، المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة.

 

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على لقب السوبر المصري والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.

 

الاهلي يتفوق تاريخيًا على بيراميدز في تاريخ المواجهات قبل السوبر المصري


الاهلي ضد بيراميدز .. وقبل مباراة الليلة التي ستجمع بين الأهلي ضد بيراميدز، التقوا في 12 مباراة من قبل، حقق المارد الاحمر الفوز في 5 مباريات من قبل، بينما حقق الفريق السماوي الفوز في 4 مباريات وحسم التعادل في 3 لقاءات، سجل الأهلي 15 هدف وسكن شباكة 11 هدف.

 

الاهلي ضد بيراميدز .. ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

الاهلي وبيراميدز  .. ويحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 وحصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، وبشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة. 


السوبر المصري ..فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه. وتقابل الفريقان منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة، وفاز الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.

 

السوبر المصري .. وكشفت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز والمقرر لها اليوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد، عن قائمة الممنوعات التي تم إعلانها للجماهير التي ستحضر المباراة. 

 

السوبر المصري .. ووضعت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر عدد من الممنوعات على الجماهير التي ستحضر المباراة، وهي :

-الالعاب النارية ومؤشرات الليزر 

-الأسلحة

-الحيوانات 

-الأبواق التي تسبب ضجيج مرتفع 

-المواد التي تعرض السلامة للخطر 

-المظلات وعصي السيلفي وعربات الأطفال

-شاحن الهواتف 

-العطور ومستحضرات التجميل

-إحضار أو ارتداء مواد ترويجية أو إعلانات لفرق غير مشاركة