الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الأهلي تتحرك لملعب محمد بن زايد لخوض لقاء بيراميدز في السوبر (فيديو)

الجمعة 05/مايو/2023 - 05:39 م
الأهلى
الأهلى

الاهلي وبيراميدز .. تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي إلى ملعب محمد بن زايد، عقب انتهاء المحاضرة الفنية التي عقدها مارسيل كولر المدير الفني، في الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة (بتوقيت القاهرة)؛ استعدادا لمباراة بيراميدز على كأس السوبر المصري. 

بعثة الأهلي تتحرك لملعب محمد بن زايد لخوض لقاء بيراميدز في السوبر (فيديو)

 

وحاضر كولر اللاعبين للتأكيد علي العديد من النقاط الفنية الأخيرة وشرح طريقة اللعب، وفقا للتشكيل المنتظر أن يخوض به المباراة. 

 

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على لقب السوبر المصري والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.

 

الاهلي وبيراميدز .. يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق العديد من اللاعبين أمام النادي الأهلي اليوم الجمعة، في السوبر المصري على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

 

 

غيابات مؤثرة تضرب الاهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري

 

الاهلي وبيراميدز .. ويفقد الأهلي اليوم أمام بيراميدز العديد من عناصره الأساسية حيث يفقد كل من رامي ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وعمرو السولية، بسبب الإصابة، كما يغيب كل من برونو سافيو وأيمن أشرف ومحمد الضاوي وشادي حسين لأسباب فنية بينما يغيب حمزة علاء للتواجد مع المنتخب الأولمبي.

 

الاهلي وبيراميدز .. وفي ذات الحين يغيب عن قائمة بيراميدز التى سافرت إلى الإمارات لمواجهة الأهلى سوى الثلاثي "عبد الله السعيد، وأسامة جلال بسبب الإصابة، وشريف إكرامي" بسبب الإيقاف.

 

الاهلي وبيراميدز .. ومن خلال التدريبات الأخيرة لـ كولر فإن العناصر التي سوف يعتمد عليها في مباراة السوبر باتت جاهزة في رأس المدرب السويسري بالإضافة إلى خطة المباراة، ولن يُجري المدرب كولر الكثير من التعديلات على الطريقة المعتادة التي يعتمد عليها والتي باتت تؤتي أُكلها لاسيما في الفترة الأخيرة.

 

الاهلي وبيراميدز .. كهربا يقود هجوم الأحمر المتوقع في السوبر المصري

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني 
خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - حسين الشحات - بيرسي تاو - أحمد قندوسي 
خط الهجوم: محمود كهربا

 

الاهلي وبيراميدز .. ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 وحصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، وبشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة. 


الاهلي وبيراميدز .. فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه. وتقابل الفريقان منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة، وفاز الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.