الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي محمد لـ"مصر تايمز": الأهلي سيتوج بالسوبر.. الأحمر أعلى فنيًا من بيراميدز

الجمعة 05/مايو/2023 - 02:24 م
شادي محمد
شادي محمد

الاهلي ضد بيراميدز .. تحدث شادي محمد قائد الأهلي التاريخي السابق، عن مباراة المارد الأحمر امام بيراميدز المقرر لها اليوم الجمعة بكأس السوبر المصري على ستاد محمد بن زايد في الامارات.

 

الاهلي ضد بيراميدز .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت ابوظبي.

 

شادي محمد لـ"مصر تايمز": الأهلي سيتوج بالسوبر.. الأحمر أعلى فنيًا من بيراميدز


الاهلي ضد بيراميدز .. وقال شادي محمد لـ"مصر تايمز": "بصفتي الكابتن التاريخي للنادي الأهلي بأكد فوز الفريق والتتويج باللقب لانه الأعلى فنيًا عن منافسة بيراميدز".

 

الاهلي ضد بيراميدز .. وأضاف: "استقرار الأهلي الفني في جميع البطولات يزيد من فرص فوزه بالمباراة ولا يضع عليه الضغوط مثل بيراميدز الذي خسر كأس مصر وخرج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

 

الاهلي وبيراميدز ..ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

الاهلي وبيراميدز  ..ويحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 وحصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، وبشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة. 


السوبر المصري ..فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه. وتقابل الفريقان منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة، وفاز الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.