الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يستقبل رئيس الغرفة التجارية

الجمعة 05/مايو/2023 - 11:54 ص
مصر تايمز

استقبل الدكتور محمد سامي مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية.

وخلال اللقاء، تناول الجانبان دور هيئة الرعاية الصحية في تطوير الخدمة الصحية بمحافظة الإسماعيلية، وأهمية تكثيف جميع الجهود من أجل تذليل العقبات التي قد تواجه المواطن الإسمعلاوي من أجل الحصول علي الخدمة الطبية التي تليق بيه.

 

  مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يستقبل رئيس الغرفة التجارية 



وأشار  الدكتور محمد سامي، خلال اللقاء إلي أنه وفقا لتوجيهات القيادة السياسية والدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية، يشهد قطاع الصحة في مصر زخم كبير تمثل في إطلاق أكثر من 20 مبادرة تستهدف تحسين صحة المواطن المصري بكل فئاته، وساهمت مجموعة من المبادرات الصحية في تعزيز صحة المصريين على نحو جذري، كما يجري تكثيف الزيارات الميدانية، والاطلاع بشكل مباشر على الطرق والأساليب العلاجية المتقدمة بالمستشفيات والمراكز الطبية التخصصية لخدمة أبناء محافظة الإسماعيلية.

من جانبه، رحب المهندس احمد عثمان، بالتعاون مع الهيئة العامة  للرعاية الصحية وتقديم كافة أوجه الدعم الاستراتيجية، كونها تمتلك عدد من المستشفيات الكبرى والمتقدمة بمصر، مؤكدًا أن هيئة الرعاية كيان عملاق له مستقبل واعد في تقديم الرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط.