الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري التونسي.. فوز اتحاد بن قردان على الاتحاد المنستيري

الجمعة 05/مايو/2023 - 12:20 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق فريق اتحاد بن قردان الفوز على ضيفه الاتحاد المنستيري بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة بمجموعة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم.

 

سجل أهداف اتحاد بن قردان كل من فخرالدين العوجي في الدقيقتين 39 و65، ورفيق الكاميرجي في الدقيقة (90 +5)، فيما سجل هدفي الاتحاد المنستيري إدريس المحيرصي في الدقيقة 56، وعبدالقادر بوتيش في الدقيقة 71.

 

وبهذا الفوز، رفع اتحاد بن قردان رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري عند ثماني نقاط في المركز السادس.

 

ويتصدر النجم الساحلي مجموعة التتويج برصيد 15 نقطة، بفارق أربع نقاط عن النادي الإفريقي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الترجي المركز الثالث برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف خلف الإفريقي.

 

وتضم المجموعة كذلك فريق الأولمبي الباجي صاحب المركز الخامس برصيد تسع نقاط، والنادي الصفاقسي صاحب المركز السابع برصيد ست نقاط، فيما يتذيل اتحاد تطاوين الترتيب بثلاث نقاط.

 

وتقام بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، حيث جرت المرحلة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمها إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، مع تأهل الأندية الأربعة الأوائل في جدول ترتيب كل مجموعة إلى المرحلة الثانية (مرحلة التتويج)، لتحديد الفريق الفائز باللقب.