الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان يحذر مجلس إدارة الزمالك قبل بطولة السوبر الإفريقي

الخميس 04/مايو/2023 - 11:57 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان

حذر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، القائمين على مجلس إداراة الزمالك الحالي، من عدم إهتمام الإدارة بفريق كرة اليد خلال مشاركتة في بطولة السوبر الإفريقي وكأس الكؤؤس.

أحمد سليمان يحذر مجلس إدارة الزمالك قبل بطولة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لليد

 

وكتب أحمد سليمان عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" قائلاً: "إلى السادة القائمين حالياً على إدارة نادى الزمالك انتبهوا يرحمكم الله فلم يتبقى من الزمن إلا القليل، ماتش السوبر الأفريقي لكرة اليد وبطولة أفريقيا أبطال الكؤوس لكرة اليد على الأبواب وفريق اليد هو أيقونة النادي وأعظم فرق القارة في اللعبة. 


وأضاف: "أين أنتم مما يُحاك حالياً سواء من حيث التنظيم ومكان المباريات أو توزيع التذاكر ثم الأهم تدعيم الفريق الذي يعاني هذا الموسم وخسر 4 بطولات في ظاهرة لم تحدث من قبل لهذا الفريق.. فأين التدعيم والمحترفين!".


وتابع: "التنظيم: لماذا يقام السوبر على صالة النادي الأهلي! يجب الضغط والمطالبة بنقل المباريات على أحد صالات ستاد القاهرة كما حدث في 2018 كأس السوبر الأفريقي".


وأردف: "تذاكر المباريات: تم طرح عدد من التذاكر بدون ما يتم توضيح الأمر بشكل مفصل وما هي التذاكر المخصصة لكل نادي فهل ينتظر السادة المسئولين حتى تنفذ التذاكر ثم نجد جمهور الزمالك لم يحصل سوى على عدد قليل منها". 


وأشار: "من المفترض أنها بطولة رباعية وبعد إنسحاب الترجي أصبح الأهلي ينتظر الفائز من الزمالك والفريق الكونغولي فلماذا لا يتم الضغط لتصبح دورة ثلاثية بدلاً من منح فريق أفضلية بدون وجه حق". 


وأكد: "التدعيم: حتى الآن لم يتم التدعيم إلا بأتنين لعيبة مصريين ولم يتم ضم محترفين أو إنهاء صفقة محمد ممدوح هاشم المتوقفة على 30 ألف دولار فقط! فهل سيتم ترك الفريق يدون التدعيم المطلوب وننتظر منهم المكسب والبطولات!"


واختتم: "انتبهوا قبل فوات الأوان؛ وكفاكم إنشغالاً بما لا ينفع ولا يفيد فمصلحة النادي هي الأهم نتمنى أن تكون في حساباتكم أيضاً، أتحدث بلسان المشجع المحب والداعم للزمالك دائماً، فاللهم بلغت اللهم فأشهد.. عاش الزمالك دائماً بجمهوره ولجمهوره".

 

 

ويستضيف الأهلي بطولة السوبرالإفريقي يومي 6 و7 مايو الجاري على صالة النادي بالجزيرة، وكأس الكؤوس خلال الفترة من 9 إلى 18 من نفس الشهر.

 

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية من بطولة كأس الكؤوس التي تضم كلا من "سبورتنج المصري - كيركوس الإثيوبي - فاب الكاميروني - رجاء أغادير المغربي".


ويفتتح الأهلي مبارياته في البطولة يوم 9 مايو الجاري مع فريق كيركوس الإثيوبي.


ويبدأ الأهلي مشواره في بطولة السوبر الإفريقي بمواجهة الترجي التونسي بنصف النهائي يوم 6 مايو، وإذا فاز سيواجه الفائز من مبارة الزمالك وجي إس كيه الكونغولي، ويتأهل الفائز باللقب إلى منافسات كأس العالم للأندية.


وكان قد حصد فريق رجال يد الاهلي لقب بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، متفوقًا على نادي الزمالك، بنتيجة 24-21، في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات دوري المحترفين لكرة اليد.

 

وتوج أيضا ببطولة كأس مصر بعد الفوز علي فريق سبورتنج بنهائي البطولة.