الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نشوب حريق ب 5 مزارع مواشى وإصابة 3اشخاص بزفتى

الخميس 04/مايو/2023 - 10:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

.نشب حريق هائل في مزرعة مواشي على مساحة 3 قراريط بقرية ششتا بدائرة مركز زفتي بمحافظة الغربية، أسفر عن امتداد الحريق إلى 4 مزارع ملاصقة للحريق وإصابة 3 مصابين بحالات اختناق.


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد انبعاث أدخنة كثيفة وتصاعد ألسنة النيران ونشوب حريق هائل في مزرعة مواشي، وعددا من المزارع الملاصقة الحريق بقرية ششتا بدائرة مركز زفتى.


وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وقوة أمنية، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وسيارتي اسعاف إلى محل البلاغ وتبين نشوب حريق هائل في مزرعة مواشي على مساحة 3 قراريط بقرية ششتا بدائرة مركز زفتي وامتدت ألسنة النيران إلى 4 مزارع مواشي ملاصقة محل الحريق..

وتم فرض كردون أمني بمحيط محل الحريق وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق وتم إسعافهم في الحال وهم "سناء.م.ا " تبلغ من العمر 58 عاما و"نبوية.ع.ا " 30 عاما، و"هاني.ع.ا " وتبلغ من العمر 35 عاما وجميعهم مصابين بحالات اختناق، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، والاستماع إلى شهود العيان وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات والوقوف على أسباب الحريق .