الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راشفورد أساسي في تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

الخميس 04/مايو/2023 - 09:32 م
راشفورد
راشفورد

برايتون ضد مان يونايتد.. أعلن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة برايتون بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

راشفورد أساسي في تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون كالتالي

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، في الدفاع: ديوجو دالوت، لوك شو، فيكتور ليندلوف، آرون وان بيساكا، خط الوسط: فريد، كاسيميرو، ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، أنتوني، في الهجوم: أنتوني مارسيال.
 

برايتون ضد مان يونايتد.. ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فريق برايتون في المركز الثامن برصيد 52 نقطة، ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تأمين موقعه في المربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يرغب برايتون في حصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بأحد المقاعد الأوروبية.
 


وتذاع المباراة بين برايتون ضد مان يونايتد على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

مانشستر يونايتد عينه على 3 صفقات نارية


برايتون ضد مان يونايتد.. كشفت صحيفة فوتبول 365 البريطانية، أن مانشستر يونايتد سيدخل المنافسة على 3 صفقات نارية، في حال موافقة ملاك النادي "عائلة جليزرز" على بيعه إلى القطري الشيخ جاسم بن حمد.


 

برايتون ضد مان يونايتد.. قالت الصحيفة: "العرض القطري سيؤهل أولد ترافورد لاستقبال صفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة"، وأشارت إلى أن الشيخ جاسم بن حمد ينوي شراء شراء لاعب بايرن ميونخ كومان، ولاعب ريال مدريد إدواردو كامافينجا، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

 

واختتمت: "هذه الأسماء تضاف إلى النجم البرازيلي نيمار جونيور الذي تم تداوله اسمه أيضاً، كإحدى الصفقات البارزة التي قد تنضم إلى مانشستر يونايتد".

 

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته للتعاقد مع هاري كين


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير في الصيف القادم، وبحسب صحيفة "التليجراف" البريطانية فإن هناك توقعات بعدم توقيع هاري كين على عقد جديد مع توتنهام هوتسبير .


 

ويخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض لضم هاري كين وانه سيكون هناك عناية بشأن سعر اللاعب وكيفية التفاوض مع دانيال ليفي مالك توتنهام .
 

وأكملت الصحيفة: "إن احتمال تقديم مانشستر  يونايتد عرضًا جادًا للنجم هاري كين هو كابوس بالنسبة إلى ليفي، الذي يبدو أنه يواجه قرار بيع لاعب توتنهام النجم هذا الصيف أو المخاطرة بخسارته في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم المقبل".

 

وسيتبقى في عقد هاري كين الحالي مع توتنهام 12 شهرًا في نهاية هذا الموسم، وعلى الرغم من أن مستشاريه لم يعلقوا على وضعه، تعتقد إدارة توتنهام أن هناك فرصة ضئيلة حاليًا لتجديد عقده.
 

وأكمل التقرير: "يدرك مانشستر يونايتد بالفعل مدى صعوبة التفاوض مع ليفي بشأن هاري كين، وأنه لا يمكنهم تحمل مطاردة تستمر حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، ويخاطرون بفقدان أهداف أخرى مثل فيكتور أوسيمين لاعب نابولي في هذه الأثناء، وهذا هو السبب في أن اليونايتد بدأ العمل الآن لمحاولة تحديد أفضل طريقة للقيام بضم مبكر لهاري كين".

 

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحةً أن بايرن ميونخ الألماني أيضًا يدرس التعاقد مع هاري كين أو النيجيري فيكتور أوسيمين، إلا أنه يُعتقد أن كين يفضل البقاء في إنجلترا ومواصلة مطاردة سجل أهداف آلان شيرر في الدوري الإنجليزي الممتاز.